#اليوم السابع - #حوادث - المتهم بخطف شابين فى البساتين: أردت إجبار شقيق أحدهما على رد أموالى

#اليوم السابع - #حوادث - المتهم بخطف شابين فى البساتين: أردت إجبار شقيق أحدهما على رد أموالى
#اليوم السابع - #حوادث - المتهم بخطف شابين فى البساتين: أردت إجبار شقيق أحدهما على رد أموالى

المتهم بخطف شابين فى البساتين: أردت إجبار شقيق أحدهما على رد أموالى

كتب على عبد الرحمن

كشفت تحقيقات مباحث قسم شرطة البساتين، مع المتهم الأساسى فى واقعة اختطاف شابين وإجبارهما على توقيع إيصالات أمانة، أن المتهم أكد أنه كانت تجمعه وشقيق أحد الضحايا شراكة لكنها خسرت وأراد أن يسترد أمواله.

وأكد المتهم أنه كان قد دخل فى شراكة مع المبلغ "ا.ب" لعمل شركة تسويق عبر الانترت، ودفع مبلغ 35 ألف جنيه، إلا أن الشركة خسرت، فاضطر لإجباره على التوقيع على إيصال أمانة بالمبلغ، وعند مطالبته برد المبلغ وجد مماطلة فهدده بتحرير محضر بإيصال الأمانة.

وتابع المتهم فى اعترافاته: "مع إصرارى على الحصول على مستحقاتى، طلب منى المبلغ عدم تحرير محضر وأكد أنه سيرسل لى شقيقه وصديقه للتفاوض، وعند وصولهما اختطفتهما وأجبرتهم على التوقيع على إيصالات أمانة وهددته بخطف أفراد آخرين من أسرته".

كان الرائد أحمد مصلح، معاون أول مباحث قسم شرطة البساتين، تلقى إخطارا من "ا.ب" 29 سنة، مقيم بالعمرانية، يفيد اختطاف شقيقه "ج" وصديقه "ب" على يد صاحب محل رخام بمنطقة البساتين يدعى ح.س ٣٢ سنة لإجباره على رد مبلغ مالى من شراكة بينهما بعد فض الشراكة.

تم تكثيف التحريات، وأجرى الرائد أحمد مصلح، معاون المباحث، اتصالا هاتفيا بالمتهم، بعد إيهامه أنه المبلغ، وخلال المكالمة توعد المتهم باختطاف أقارب آخرين للمجنى عليه فى حال عدم رد المبلغ المالى، واتفق معه على تسليم المبلغ المالى فى منزله، وبالفعل تم القبض على المتهم.

وبتفتيش المنزل تبين أنه محتفظ بالرهائن فى شقة بالطابق الثالث ومعه شقيقه حراسة عليهما، وتم تحريرهما والقبض على شقيق المتهم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة البساتين الجزئية، لمباشرة التحقيقات.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - احذر.. قيادة سيارة نقل بدون العلامة الإيضاحية يعرضك للغرامة وفقا للقانون
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا