#اليوم السابع - #حوادث - كشف غموض مقتل عامل بالشرقية.. زوجته وعشيقها وراء الجريمة

#اليوم السابع - #حوادث - كشف غموض مقتل عامل بالشرقية.. زوجته وعشيقها وراء الجريمة
#اليوم السابع - #حوادث - كشف غموض مقتل عامل بالشرقية.. زوجته وعشيقها وراء الجريمة

كشف غموض مقتل عامل بالشرقية.. زوجته وعشيقها وراء الجريمة

الشرقية- فتحية الديب

تمكن ضباط مباحث مشتول السوق بالشرقية من كشف غموض العثور على جثة عامل بمصرف بقرية الغفارية دائرة المركز، وذلك بعد 3 ساعات من العثور على الجثة، حيث تبين أن زوجته وعشيقها وراء الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بمشتول السوق للتحقيق برئاسة محمد سليمان مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بالعثور على جثة بمصرف قرية الغفارية، دائرة مركز مشتول السوق.

 

وتوصلت التحريات التى قام بها النقيب محمد فؤاد، رئيس مباحث مشتول السوق، إلى أن الجثة لشخص يدعى" ج ع ع " 40 سنة، عامب بإحدى الشركات ومقيم الصحافة دائرة مركز مشتول، وتبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى الأحرار للتشريح، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وتوصلت تحريات الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث مشتول، ومعاونيه، برئاسة المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، إلى قيام زوجة المجنى عليه وعشيقها بالتخلص من الزوج لوجود علاقة بينهما، وقاما بالتخطيط لقتل الزوج وتخلصا من الجثة بعد قتله بمصرف أمام القرية، وتم ضبطهما وجارى عرضهما على النيابة العامة.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - قانون التصالح فى مخالفات البناء.. اعرف الأسعار بالقرى والمدن الصناعية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا