#فيتو - #اخبار الحوادث - مديرا أمن القاهرة والجيزة يشهدان مراسم إجراء قرعة الحج (فيديو)

#فيتو - #اخبار الحوادث - مديرا أمن القاهرة والجيزة يشهدان مراسم إجراء قرعة الحج (فيديو)
#فيتو - #اخبار الحوادث - مديرا أمن القاهرة والجيزة يشهدان مراسم إجراء قرعة الحج (فيديو)

مديرا أمن القاهرة والجيزة يشهدان مراسم إجراء قرعة الحج (فيديو)

مديرية أمن القاهرة تنهي فعاليات قرعة الحج.. فوز 3718 حاجا.. و372 من كبار السن بالتزكية.. الفائزون يستقبلون الخبر بالزغاريد.. والداخلية: يحق للأبناء التنازل عن الرحلة للآباء

أناب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مديري الأمن على مستوى الجمهورية؛ لحضور مراسم إجراء قرعة الحج العلنية للمتقدمين بالمحافظات باستخدام الحاسب الآلي؛ تأكيدًا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والحيدة التامة.

وكانت جميع أقسام ومراكز مديريات الأمن على مستوى الجمهورية استقبلت المتقدمين من خلال إعداد لجان لتلقي الطلبات، برئاسة مأموري الأقسام المختلفة، حتى انتهاء مدة تلقي الطلبات، في ضوء إعلان وزارة الداخلية عن بدء تلقي طلبات الراغبين في التقدم لحج القرعة، من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة على شبكة "الإنترنت"، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة لذلك وبناءً على توجيهات وزير الداخلية بتوفير كافة سبل الراحة للمتقدمين وتيسير إجراءات تقديم الطلبات.

وحضر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، مراسم إجراء قرعة الحج العلنية للمتقدمين بمحافظة القاهرة، وذلك بقاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة بالعباسية.

وبدأت مراسم إجراء القرعة بحضور عدد كبير من المتقدمين وذويهم، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أكد خلالها على ما توليه أجهزة وزارة الداخلية من اهتمام لموسم الحج هذا العام، بدءًا من التقدم بطلبات الحج بكافة أقسام الشرطة وحتى عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن بسلامة الله، وتضافر كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات الرعاية والاهتمام لهم.

كما أقامت مديرية أمن الجيزة حفلا بنادي الزراعيين بالدقي؛ لإعلان أسماء الفائزين بأداء المناسك في قرعة علنية بالنادي، بحضور اللواء عصام سعد مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، وعدد من قيادات المديرية وعدد من المواطنين، وتم إعلان الفائزين من المتقدمين، والذين تم اختيارهم في قرعة علنية من خلال منظومة إلكترونية دون تدخل أي عنصر بشري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية