#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية تكشف ملابسات إشعال مواطن النار بجسده عقب القبض عليه

#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية تكشف ملابسات إشعال مواطن النار بجسده عقب القبض عليه
#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية تكشف ملابسات إشعال مواطن النار بجسده عقب القبض عليه

الداخلية تكشف ملابسات إشعال مواطن النار بجسده عقب القبض عليه

كشفت مديرية أمن أسيوط ملابسات واقعة مصرع مواطن بمركز الغنايم، كان أشعل النار في جسده واتهم الشرطة باضطهاده وتوفي بعد 4 أيام من الواقعة.

وأكد مصدر رفيع المستوى بمديرية الأمن في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن كل ما نشر حول الواقعة عار تمامًا من الصحة وأن قوة من مركز شرطة الغنايم بأسيوط بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة داهمت منزل المتهم "ع.ز.ع" 32 سنة، مسجل في قضية مخدرات، مقيم بمركز الغنايم.

وقال المصدر: بالبحث والتفتيش عثر بحوزته على سلاح أبيض وتروسيكل غير مرخص وتم جلبه لسراى المركز، وبالعرض على النيابة أمرت بالإفراج عنه على ذمة القضية وعقب الإفراج عنه، خرج واتهم قوة الشرطة بسرقته وأشعل النار في نفسه.

وأضاف المصدر: بعدما توجه إلى مركز الشرطة لتسلم التروسيكل، تبين أنه غير مرخص ويحتاج لتراخيص من المرور ومبالغ إضافية، ودخل المركز مشتعلا فقامت القوات بإطفاء الحريق ونقله لمستشفى أسيوط الجامعى وسط إجراءات أمنية مشددة، وهناك شهود كانوا يجرون تحرير محضر حول قطعة أرض وفوجئوا بما حدث وشاهدوا الواقعة وأقروا في النيابة بصحة ما حدث.

وتابع: عقب ذلك توفى المصاب متأثرا بجراحه بعد 4 أيام، وأصدرت النيابة تصريح بالدفن، وحققت النيابة مع أهل وزوجة المتوفى، والتي أكدت أنها تسلمت من الشرطة مبلغ 22 ألف جنيه هي أموال المتوفى وقت الحادث لكنها لم تخبره كونه انتقل إلى سراي النيابة، وأقرت في التحقيقات أن زوجها يعانى من البهاق ومرض جلدى وحالة اختلال نفسى؛ بسبب ذلك هي التي جعلته يلجأ لحرق نفسه، مشيرة إلى أنها علمت بنيته حرق نفسه بمجرد أن عاد للمنزل وعلمه أن التروسيكل يحتاج تراخيص.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا مقطع فيديو لشخص مصاب بحروق من الدرجة الثالثة يتهم قوات الشرطة بسرقته ووفاته عقب ذلك متأثرا بجراحه، ما أثار حالة من الارتباك، فيما رفض أهل المتوفى التحدث حول ملابسات الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - نواب: هيئة الأوقاف محفظة محترمة تدعم الاقتصاد ويجب استثمارها بشكل أقوى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل