#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية: 9414 مركبة حديثة دخلت الخدمة وتطوير 205 وحدات مرور

#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية: 9414 مركبة حديثة دخلت الخدمة وتطوير 205 وحدات مرور
#فيتو - #اخبار الحوادث - الداخلية: 9414 مركبة حديثة دخلت الخدمة وتطوير 205 وحدات مرور

الداخلية: 9414 مركبة حديثة دخلت الخدمة وتطوير 205 وحدات مرور

الانتهاء من وحدة مرور «قفط» لافتتاحها في العيد القومي لقنا (صور)

أعلنت وزارة الداخلية، عن دخول 9412 مركبة جديدة الخدمة ساهمت في إحداث نقلة نوعية للتواجد الشرطى الفعال في الشارع المصرى شملت (1021 مينى باص مدرع ومصفح، 729 سيارة نجدة، 1184 سيارة دورية أمنية فان وجيب 2166 بيك أب ودفع رباعي، 2377 لورى ومينى باص، 1420 موتوسيكل خدمة شاقة، 515 مقطورة وكاسحة)؛ ساهمت في إحداث نقلة نوعية للتواجد الشرطى الفعال في الشارع المصرى.

ودعمت أجهزة الوزارة بالأسلحة والذخائر ومساعدات التسليح للقوات لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة، تجهيز المنشأت والميادين المهمة ومحطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، والمقاصد السياحية بمنظومة كاميرات المراقبة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالدولة، فضلا عن تجهيز بعض سيارات الشرطة ( دورية / نجدة ) بكاميرات LPR، CCTV للتعرف على أرقام اللوحات وتسجيل الأحداث وتوثيقها مع ربطها إلكترونيًا بأقسام ومراكز الشرطة وجار تعميم المنظومة على مستوى الجمهورية، وإنشاء وتطوير 130 منشأة شرطية.

واستعرض فيلم تسجيلى جهود 4 سنوات بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر الوزارة بالقاهرة الجديدة، شمل تطوير وتجهيز غرف العمليات بالوزارة بشبكات المعلومات وأجهزة الاتصال الحديثة وكاميرات المراقبة، وافتتاح 22 وحدة مرور جديدة، وتطوير ورفع كفاءة وحدات المرور القائمة بإجمالى 205 وحدة ترخيصيه على مستوى الجمهورية.

والحصول على الخدمات الترخيصية إلكترونيًا من خلال شبكة المعلومات الدولية بوابتى (مرور مصر، والحكومة الإلكترونية)، إنشاء قاعدة بيانات مركزية لتراخيص المركبات والقيادة بنهايات طرفية لوحدات التراخيص على مستوى الجمهورية، مع ربطها بـ 10 منافذ جمركية لترخيص السيارات الواردة من الخارج -كمرحلة أولى.

ورصد المخالفات المرورية باستخدام أجهزة قارئ إلكترونى( PDA ) مرتبطة بقاعدة البيانات المركزية كبديل عن منظومة المخالفات الورقية وتم تزويد رجال المرور بـ 2123 جهاز حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على أعضاء لجنة السياسة النقدية فى قانون البنك المركزى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب