حبس عاطل لفرضه الإتاوات على سائقى السرفيس بالمقطم

حبس عاطل لفرضه الإتاوات على سائقى السرفيس بالمقطم
حبس عاطل لفرضه الإتاوات على سائقى السرفيس بالمقطم

حبس عاطل لفرضه الإتاوات على سائقى السرفيس بالمقطم

قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، برئاسة المستشار شادى المهدى، واشراف المستشار احمد عز الدين عبد الشافى، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، حبس عاطل، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بفرض اتاوات على سائقى السيارات بموقف سرفيس بالمقطم، والاستيلاء على مبالغ مالية دون وجه حق.

تلقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، معلومات مفادها أن "سيد إ خ" 42 سنة، عاطل، وشهرته "سيد سيكة"، يفرض إتاوات على قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط "الهضبة الوسطى- السيدة عائشة" بالمقطم، وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" دون وجه حق.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم، وأسفرت عن ضبطه أثناء تحصيله مبلغ 3 جنيهات من كل سيارة أجرة داخل الموقف بدون وجه حق، وعثر بحوزته على مبلغ مالى 97 جنيها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل