الإعدام شنقًا لشاب خطف طفلة وقتلها بقنا

الإعدام شنقًا لشاب خطف طفلة وقتلها بقنا
الإعدام شنقًا لشاب خطف طفلة وقتلها بقنا

الإعدام شنقًا لشاب خطف طفلة وقتلها بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمعاقبة شاب بالإعدام شنقًا، بعد الحصول على الإذن الشرعي من فضيلة المفتي، و السجن 15 سنة لفتاة"في قضية خطف وقتل الطفلة"أسماء" بمركز الوقف.

صدر الحكم برئاسة المستشار أشرف السيد بدير، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبوكريشة وهاني عبدالآخر، وسكرتارية أشرف جعفر وخالد عبدالعظيم وأسامة الأمير.

ترجع وقائع القضية إلى شهر فبرابر من العام الماضى، عندما تلقت أجهزة الأمن بمركز شرطة الوقف، برئاسة العقيد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا بتغيب أسماء محمد قناوي، 8 أعوام، عن منزلها، وبعد تغيبها بعشرة أيام عُثر على جثتها داخل جوال على سطح منزل بالمنطقة التى تسكن بها.

وتبين من تحريات المباحث وقتها أن وراء ارتكاب الواقعة فاطمة.ا.م ومحمود.م.ع، شاب، بعد أنا قامت الأولى باستدراج المجني عليها عقب خروجها للشارع إلى منزل المجند بغرض سرقة قرطها الذهبي وهتك عرضها، و بعدها قام المجند بقتل الطفلة خشية افتضاح أمرهما، وتمكنت أجهزة الأمن من المتهمين و تحرر عن ذلك قضية حملت رقم 742 جنايات الوقف، وقيدت برقم 995 كلي قنا للنيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى