الوفد -الحوادث - عندما يُساء استخدام الحب.. يتحول صاحبه لمريض نفسي موجز نيوز

الوفد -الحوادث - عندما يُساء استخدام الحب.. يتحول صاحبه لمريض نفسي موجز نيوز
الوفد -الحوادث - عندما يُساء استخدام الحب.. يتحول صاحبه لمريض نفسي موجز نيوز
عندما يُساء استخدام الحب.. يتحول صاحبه لمريض نفسي[real_title] صورة_ تعبيرية

كتب - محمد أسامة ومنى طارق:

بطل هذه الواقعة شاب أحب فتاة وعشقها وتحول حبه إلى مرض نفسي، وفي كثير من الأوقات قد يتسبب الحب في جرائم بشعة تصل إلى القتل ولكن في حالة هذا الشاب دمر حياته، بحبه لفتاة دون أن يخبرها بذلك واكتفى بأن يحبها فى صمت، حتى علم بزواجها من آخر وجن جنونه وقرر أن يراقب أنفاسها وعلاقتها بزوجها لينتقم منها.

بعد زواجها حملت، ففكر بالانتقام، وخطط لها بدقة ولم يعلم ما يخفيه له القدر، فأشاع بين الجميع أن الزوجة على علاقة عاطفية به، وأنها حملت منه سفاحًا، واتهمها في محضر رسمي بالزنا.

وتم فتح تحقيقات موسعة أمام نيابة روض الفرج، واستمعت لأقوال الشاب، وأقوال المتهمة التي أنكرت الواقعة، وأحالتهم للطب الشرعي للكشف عليهم، وعقب تسلم النيابة للتقرير الخاص بالطبيب الشرعي كانت المفاجأة المدوية، أن الشاب غير قادر على الإنجاب، ولديه مشكلات صحيه، فتم استدعاؤه أمام النيابة مرة أخرى وبتضييق الخناق عليه، اعترف بحبه للفتاة دون أن يخبرها، وعندما علم بزواجها قرر الانتقام منها وراقب حياتها الزوجية حتى علم بحملها واتهمها بخيانة زوجها، وقررت النيابة إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بإيداع المتهم داخل مستشفى الأمراض النفسية، وبراءة الفتاة من تهمة الزنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى