#فيتو - #اخبار الحوادث - زوجه بدعوى خلع زوجها:«كان بيربطني بسلك ويرميني في الحمام »

#فيتو - #اخبار الحوادث - زوجه بدعوى خلع زوجها:«كان بيربطني بسلك ويرميني في الحمام »
#فيتو - #اخبار الحوادث - زوجه بدعوى خلع زوجها:«كان بيربطني بسلك ويرميني في الحمام »

زوجه بدعوى خلع زوجها:«كان بيربطني بسلك ويرميني في الحمام »

الألعاب الإلكترونية تسلية وخراب بيوت.. 250 ألف حالة خلع بسبب إدمان الأزواج «البلاي ستيشن»..17 ألف انفصال نتيجة الانشغال بـ«كاندي كراش».. المحمول سر التعاسة الأسرية

«البيوت أسرار ».. لكن عندما تهرب الأسرار منه معلنه عن نفسها.. فعندها تصبح الأسرار ملك لألسنة الأهالي وليس لأصاحبها نصيب فيها، بعد قصة حب استمرت لأكثر من 10 سنوات تزوج هيثم ومنار وأنجبا "أميرة " التي عانت كثيرا؛ بسبب كثرة المشكلات بين والديها بسبب إدمان والدها للمواد المخدرة على حسب أقوال والدتها "منار ".

ظلت منار تردد في أقوالها أن زوجها كان يقوم بتقييدها وإلقائها في حمام المنزل، وأشارت إلى أن تلك طريقة حديثة معها بعدما أدمن المواد المخدرة، وأكدت تركه مكان عمله بعد زواجهم بعامين، وظل يبيع أثاث المنزل حتى أنجبت "أميرة".

وأضافت أن زوجها "هيثم " كان يتلذذ بإهانتها أمام أهلها بإلقاء الطعام من على الطاوله وغيرها من الأمور المهينة، مما اضطرها إلى رفع قضية خلع.

تصادف وجود محرر "فيتو" بمحكمة أسرة التجمع الخامس، بالدائرة 134 أسرة، واستشاط الأب "هيثم "غضبا عندما وجد طفلته"أميرة " في الاستراحة تقوم بتقبيل رأس والدتها، فظل يصرخ على الطفلة قائلا: "هاخدك وهتعيشي معايا غصب ".. مرددا: "هتجوز تاني وهاخد بنتي ".

وقررت المحكمة حجز قضية الخلع رقم 3536 لسنة 2017 للحكم بجلسة 15 فبراير القادم لإصدار حكمها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية