مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية .. صور

مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية .. صور
مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية .. صور

مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية .. صور

قام اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم بجولة تفقدية شملت تمركزات دائرة مركز شرطة طامية و نقطة شرطة سرسنا و نقطة الحماية المدنية بسرسنا.

التقى مدير الأمن بافراد النقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهـــم و إسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون. . كما تقابل مع افراد النوبتجيه واكد على سرعه انهاء المحاضر للمواطنين ونبه على تنظيف السلاح بشكل دوري وتقابل مع مأمور المركز و اكد على التامين الجيد للنقطة .

كما قام بمراجعة خطة تأمين النقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات .
وقام مدير الامن بالتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين .

وجاءت الجولة بهدف الوقوف علي مدي جاهزية ويقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية وتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين علي القانون ، مع تشديد الإجراءات الأمنية. والتنبيه على كافة القوات بحسن معاملة المواطنين والسرعة في تلبية الاخطارات العاجلة لما له من مردود ايجابي عند المواطنين .

وأكد على التعامل مع كافة البلاغات واستغاثات المواطنين بادارة الحماية المدنية بشكل سريع وبجدية تامة.

كما اكد شلبى بضرورة التعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ علي أمن القوات وسلامتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى