الوفد -الحوادث - ضبط المتهمين بسرقة سائق بالشرقية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط المتهمين بسرقة سائق بالشرقية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط المتهمين بسرقة سائق بالشرقية موجز نيوز
ضبط المتهمين بسرقة سائق بالشرقية[real_title] ضبط متهمين ارشيفية

كتب ـ محمد عبدالفتاح

تمكن الأمن العام بالإشتراك مع أمن الشرقية، من ضبط مرتكبي واقعة تعرُّض سائق سيارة تابعة لإحدى شركات التجارة للسرقة بالإكراه بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

البداية؛ عندما تبلغ لمركز شرطة أبو كبير من سائق بإحدى شركات تجارة الأسماك بتاريخ 5 يناير الجاري أنَّه أثناء قيادته سيارة نقل "تابعة للشركة" عقب تحصيله قيمة الأسماك من مدينة فاقوس متجهًا للسنبلاوين اعترضه ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة ملاكي أمام قرية نزلة خيال دائرة المركز وإطلاق أحدهم عيارًا ناريًا من سلاح ناري فأصابه بساقه اليمنى واستولوا على ما بحوزته من مبالغ مالية وهربوا.

من خلال جمع المعلومات نجحت تحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية في تحديد مرتكبي الواقعة وهم كلٍ من "محمود إ.م" سن 28، سائق، له معلومات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

جنائية و"عبدالرحمن م.إ" سن 45 صاحب مزرعة دواجن و"أشرف م.إ" سن 38، سائق، له معلومات جنائية و"محمد ص.إ" سن 32  "سعيد .أ"، مستخدمين سيارة ملاكى "ماركة هيواندى إلنترا – مبلغ بسرقتها بقسم أول أكتوبر بالجيزة " .

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين المذكورين تمكنت القوات الأمنية من ضبط الأول والثاني والثالث والسيارة المستخدمة في الواقعة وبحوزة الأول "بندقية خرطوش وطلقتين من ذات العيار ".

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهمين الهاربين وسرقة السيارة المضبوطة لاستخدامها في الواقعة وسرقة مبلغ "567 ألف جنيه" من المجني عليه، وأرشدوا عن مبلغ "90 ألف جنيه".
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين وباقي المبلغ المستولى عليه ، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى