القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالمنوفية

القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالمنوفية
القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالمنوفية

القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالمنوفية

تمكنت مديرية أمن المنوفية تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية وبرئاسة العميد سيد سلطان رئيس مباحث المديرية من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات في دائرة مركز منوف.

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة منوف بلاغا من م.ك سائق بقيام شخصين ملثمين الوجه بالاعتداء عليه وسرقة سيارته الخاصة، وذلك أثناء عودته من العمل بطريق اشمون منوف.

على الفور، أمر اللواء أحمد عتمان مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من مباحث مركز منوف بقيادة المقدم خالد مكاوي رئيس المباحث والنقيب أحمد كشك معاون مباحث المركز تحت إشراف العميد سيد سلطان مدير مباحث المديرية.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من م.ج.ع 28 سنة عاطل وسبق اتهامه في 8 قضايا مخدرات وسلاح وسرقة بالاكراه ، و م،ج 25 سنة والسابق اتهامه في قضيتي اتجار مخدرات، والمقيمان قسم الساحل بالقاهرة. 

على الفور توجهت مأمورية بالاشتراك مع مباحث القاهرة وتمكنت المأمورية من صبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بسرقتهما للسيارة وأرشدا عن مكانها وعن السيارة التي كانا يستقلانها وقت وقوع الجريمة، واعترفا بجيازتهما بندقية آلية عيار 7,62 و12 طلقة من ذات العيار.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل