#فيتو - #اخبار الحوادث - سقوط صاحب شركة وهمية في الدقي لتسفير الشباب

#فيتو - #اخبار الحوادث - سقوط صاحب شركة وهمية في الدقي لتسفير الشباب
#فيتو - #اخبار الحوادث - سقوط صاحب شركة وهمية في الدقي لتسفير الشباب

سقوط صاحب شركة وهمية في الدقي لتسفير الشباب

سقوط صاحب شركة هارب من 155 حكما قضائيا بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على هارب من أحكام، لقيامه بإنشاء شركة وهمية لاستخراج تأشيرات السفر وعقود العمل بدول عربية واستيلائه على مبالغ مالية من الراغبين في السفر والنصب عليهم.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، أكدتها التحريات، مفادها أن محمود ب.م وشهرته محمود الوزير 36 سنة مقيم بشارع الثلاثيني دائرة قسم العمرانية، محكوم عليه وهارب، بمزاولة مهنة إلحاق العمالة المصرية للعمل بالخارج بدون ترخيص بالمخالفة للقانون، والنصب والاحتيال على راغبي السفر للعمل بالخارج بموجب تأشيرات دخول وعمل مزورة منسوبة لدولتي الإمارات والكويت، والاستيلاء من كل ضحية على 10 آلاف جنيه.

وأكدت التحريات أن المتهم يتخذ من مكتب مستأجر بدائرة قسم شرطة الدقي وكرا لمزاولة نشاطه المؤثم قانونا، وأنه اعتاد على الإيقاع بضحاياه من راغبي السفر للخارج من محافظات الوجه البحري والقبلي.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتحري عنه بأحد الأكمنة بدائرة الدقي، وبتفتيش مكتبه عثر على 20 تأشيرة دخول للكويت والإمارات مزورة بأسماء ضحاياه، 47 جواز سفر بأسماء مختلفة، مجموعة من الأوراق والسير الذاتية وشهادات خبرة وصحف جنائية خاصة بضحاياه، إيصالات استلام مبالغ مالية.

بمناقشة المتهم، أقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بإحالته للنيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى