القبض على صاحب محل لبيع السلاح غير المرخص بالخانكة

القبض على صاحب محل لبيع السلاح غير المرخص بالخانكة
القبض على صاحب محل لبيع السلاح غير المرخص بالخانكة

القبض على صاحب محل لبيع السلاح غير المرخص بالخانكة

ألقت مباحث قسم الخصوص القبض على سائق توك توك بحوزته طبنجة، تبين أنه قام باستلامها من سيارة شحن وتفريغ لتوصيلها إلى أحد الأشخاص يقوم بالاتجار فى الأسلحة تم القبض على صاحب الطبنجة، واعترف بقيامه بشحنها من الإسكندرية بغرض بيعها لأحد الأشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن إخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد بأنه أثناء مرور النقيب أحمد علي معاون مباحث قسم الخصوص لملاحظة الحالة وبصحبته القوة المرافقة استوقف توك توك قيادة إسلام ح سن 23 سائق وبتفتيشه عثر بحوزته على علبة بلاستيكية بداخلها طبنجة عيار 9 مم وخزينة بداخلها عدد (10) طلقات وأوراق شحن من الإسكندرية إلى القاهرة باسم المرسل اليه يدعى ي س.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي مدير المباحث والعميد حسام الحسينى رئيس المباحث، وتبين من الفحص أن أحد الأشخاص ويدعي ي س تقابل مع سائق التوك توك بمنطقة أبو زعبل بالخانكة، وطلب منه إحضار طرد شحن قادم له من الإسكندرية من سيارة شحن أعلى الطريق الدائري بالخصوص مقابل إعطائه مبلغ مالي 70 جنيها، وتبين من التحريات أن السائق لا يعلم بالمضبوطات.

قامت أجهزة الأمن بعمل كمين لصاحب الطرد أثناء قيامه باستلامه من السائق، وتم القبض عليه وتبين أنه يدعى يوسف س سنه صاحب محل لبيع الأسلحة وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بدون ترخيص بقصد الاتجار فيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى