#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس نقاش لاتهامه بسرقة الشقق السكنية بقصر النيل

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس نقاش لاتهامه بسرقة الشقق السكنية بقصر النيل
#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس نقاش لاتهامه بسرقة الشقق السكنية بقصر النيل

حبس نقاش لاتهامه بسرقة الشقق السكنية بقصر النيل

أمرت نيابة قصر النيل، بحبس نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة الشقق السكنية.

وردت معلومات للمقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل من صاحب ملهى ليلي بدائرة القسم، مفادها تردد أحد الأشخاص على الملهى وإنفاقه ببذخ على الراقصات والمترددين على الملهى وأنه يرتاب في أمره.

فعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه "محمد دمرداش 24 سنة نقاش ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية والسابق اتهامه في القضية رقم 12278 لسنة 2015 المرج "سرقة مسكن" وبحوزته المضبوطات التالية "كوليه ذهب، 1000 جنيه".

واعترف المتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرقة شقق ومشغولات ذهبية عبارة عن "4 خواتم، انسيال، حلق" من داخل مسكن "أبو الحسن "34 سنة كيميائي ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج بأسلوب "التسلق والدخول من فتحة الشفاط"، كما اعترف بسرقة ساعة يد ذهبية، وكمية من الملابس من داخل مسكن "مينا س" 25 سنة صاحب محل عصير ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج.

تم بإرشاده ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلة "حسام م 32 سنة صاحب محل مشغولات ذهبية بـالعجوزة ومقيم ببولاق الدكرور / جيزة.. وضبط الملابس المستولى عليها من المجني عليه الثاني بمسكنه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى