#فيتو - #اخبار الحوادث - محاكمة معلم بأسيوط لتعمده رسوب الطلاب

#فيتو - #اخبار الحوادث - محاكمة معلم بأسيوط لتعمده رسوب الطلاب
#فيتو - #اخبار الحوادث - محاكمة معلم بأسيوط لتعمده رسوب الطلاب

محاكمة معلم بأسيوط لتعمده رسوب الطلاب

بالمستندات.. محاكمة «معلم خبير» تعدى على مدير إدارة إدفو التعليمية

قررت النيابة الإدارية في القضية 257 لسنة 59 قضائية عليا إحالة معلم خبير بإحدى المدارس الإعدادية المشتركة بمحافظة أسيوط للمحاكمة، بعد ثبوت قيامه بخفض درجات الطلاب في أعمال السنة بقصد رسوبهم بدون وجه حق.

أكد تقرير الاتهام أن كمال ساويرس سعد، معلم خبير بمدرسة عمر مكرم الإعدادية بأسيوط خلال عام 2016 بدائرة عمله التابعة لإدارة أسيوط التعليمية خالف القانون وسلك مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة التي خرج على مقتضياتها.

وكشفت التحقيقات أن كمال ساويرس سعد، معلم خبير رياضيات بمدرسة عمر مكرم الإعدادية رصد درجات عشوائية بمادة الرياضيات لطلاب فصلين 1/7 و1/8 بالمدرسة بكشوف رصد درجات أعمال السنة في الفصل الدراسي الأول لعام 2015 / 2016 وخفض درجاتهم في السلوك والنشاط الشفهي دون وجه حق بالمخالفة للتعليمات.

وتبين أن المتهم قام بخفض درجات الطلاب يحيى عبد العال فرج الله ويوسف ممدوح محمد وإسلام أحمد محمود بالصف الأول الإعدادي في تقويمات أعمال السنة بمادة الرياضيات دون وجه حق أغفل مراعاة الدقة لدى رصده درجة الطالب يحيى عبد العال فرج الله في امتحان نصف الفترة التحريري لذات المادة وبكشوف الرصد وذلك بإثباته حصوله على 4 درجات رغم حصوله على 12 درجة في الامتحان.

وجاء بأوراق القضية أن المتهم أعطى دروسا خصوصية لطلاب المدرسة بمنزله بالمخالفة للتعليمات وتحدث بأسلوب غير لائق مع أعضاء لجنة التعليم الإعدادي بمكتب مدير المدرسة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - عقوبات صارمة حال الحصول على خدمات التأمين الصحى الشامل بدون وجه حق
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة مزاولة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة بدون ترخيص