مقتل سائق توك توك وإصابة شخصين في مشاجرة بكفر الشيخ

مقتل سائق توك توك وإصابة شخصين في مشاجرة بكفر الشيخ
مقتل سائق توك توك وإصابة شخصين في مشاجرة بكفر الشيخ

مقتل سائق توك توك وإصابة شخصين في مشاجرة بكفر الشيخ

شهدت قرية العلوي التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ، اليوم، مشاجرة حامية، راح ضحيتها سائق توك توك وأصيب شخصان آخران، وتم نقل القتيل والمصابين إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي، وتحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد نشوب مشاجرة بين بقرية العلوي بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن وجود قتيل ومصابين.

وتبين أن المشاجرة نشبت بين "م.أ.ر" 27 سنة، سائق توك توك، سبق اتهامه في 12 قضية، مصابًا بجرح قطعي ممتد بمنتصف العنق وجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليمنى وتوفي عقب وصوله المستشفى، و"م.ع" 27 سنة، سائق توك توك، مصابًا بجرح قطعي بالرقبة، "طرف أول".

كما تبين أن الطرف الثاني للمشاجرة، "م.ف"42 سنة، تاجر ملابس، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس، و"ن.ع" 31 سنة، ميكانيكي، "وم.ع" 40 سنة، صاحب معرض قطع غيار توك توك "طرف ثاني".

كشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، أن سبب نشوب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة لخلافات على أسبقية المرور بالشارع.

ألقى ضباط مباحث مركز فوه القبض على المتهمين، وذلك تحت إشراف العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، وتم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن "سنجة" و "مفك" بحوزة الطرف الثاني، وتحرّر المحضر 20/ 2017 أحوال مركز فوه، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية