الوفد -الحوادث - عروس تهجر زوجها في شهر العسل.. "جوزي طلع مش دكتور" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - عروس تهجر زوجها في شهر العسل.. "جوزي طلع مش دكتور" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - عروس تهجر زوجها في شهر العسل.. "جوزي طلع مش دكتور" موجز نيوز
عروس تهجر زوجها في شهر العسل.. جوزي طلع مش دكتور[real_title] صورة تعبيرية

كتبت - أمنية إبراهيم:

 

«جمع الحب بين قلب الزوجين، وتأججت المشاعر بقلب ربه المنزل التي كانت تسابق الزمن لتجهيز وإعداد عش الزوجية الذي سيجعمها مع الطبيب الشاب، وفي اليوم المحدد تم الزفاف في ليلة لا يمكن أن تسقط من وعاء الذاكرة، وانصرف الأقارب مودعين العروسين بالزغاريد التي رجت أرجاء المنزل، متمنين لهم السعادة والذرية الصالحة».. هكذا لخصت زوجة حياتها في محضر قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

 

تقول الزوجة: «في اليوم التالي للزفاف سافرت بصحبة زوجي إلى إحدى الدول الساحلية لقضاء شهر العسل عشنا أجمل أيام حياتهنا.. 29 يومًا عشناها في سعادة وهناء لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي الأنفس فلقد اكتشفت أني وقعت فريسة لنصاب تمكن من تزوير أوراق رسمية تؤكد أنه طبيب بشري، وتمكن من للالتحاق للعمل بإحدى المستشفيات بالشرقية عن طريقها إلا أنها اكتشفت عن طريق الصدفة أنه خريج

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

خدمه اجتماعيه لم تصدق ما تقراة عيونها».

 

عصفت الحيرة داخل الزوجة وجعلتها فريسة للأفكار بسبب صعوبة الموقف، تتذكر كيف تعرفت على زوجها عندما اشتد المرض على والدتها فتوجهت إلى مستشفى خيري بالعاشر من رمضان بالشرقية، بحثًا عن طبيب ينقذ والدتها فتعرفت على الطبيب الذي أتى إلى زيارة والدتها لعلاجها ووقعت في حبه فتقدم إلى خطبتها فرحبت على الفور بطلبه خاصة أنه طبيب وشاب وله مستقبل باهر .

 

لملمت الزوجة شجاعتها وتوجهت إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان وتقدمت فيه ببلاغ ضد زوجها تتهمه فيه بالنصب والاحتيال وإدعاء أنه طبيب بشري مما يخالف الواقع، مضيفه أنها اكتشفت الحقيقه عندما وقع في يدها أوراقه  الخاصة بالنصب عليها وخداعهما بأنه طبيب بشري بالرغم من أنه إخصائي اجتماعي، وأمام النيابة وبالكشف عن الصحيفة الجنائية للطبيب المحتال تبين سابقة اتهامه في قضايا نصب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل