لحظة سقوط سيارة بمرفق معديات بورسعيد وإنقاذ سيدة.. فيديو وصور

لحظة سقوط سيارة بمرفق معديات بورسعيد وإنقاذ سيدة.. فيديو وصور
لحظة سقوط سيارة بمرفق معديات بورسعيد وإنقاذ سيدة.. فيديو وصور

لحظة سقوط سيارة بمرفق معديات بورسعيد وإنقاذ سيدة.. فيديو وصور

حصل "صدى البلد" على فيديو يظهر لحظة سقوط سيارة من مرسي مرفق معديات هيئة قناة السويس بمحافظة بورسعيد باتجاه مدينة بورفؤاد.

وأظهر الفيديو لحظة وقوع السيارة والتى جاءت منحرفة من أمام قسم شرطة ميناء بورسعيد متخطية إحدى السيارات لتسقط في المرسى الخالي تماما من المعديات في مشهد أثار اندهاش شهود العيان.

وأظهر الفيديو بسالة وشجاعة أبناء بورسعيد الذين انطلقوا إلى المياه محاولين إنقاذ مستقلي السيارة قبل غرقها واستقرارها في قاع مرسي القناة، ونجاحهم في إنقاذ السيدة التى كانت بالسيارة غير أن القدر لم يسعفهم لإنقاذ الرجل الآخر الذى كان بجوارها.

وكشف "صدى البلد" عن شخصية ضحية معديات بورسعيد الذى لقى مصرعه اليوم إثر سقوطه من مرسى معديات هيئة قناة السويس بسيارته.

وتبين أن المتوفى يدعى عبد الحى أحمد ويبلغ من العمر 69 عاما بالمعاش وكان يترأس منطقة السكة الحديد بمحافظة بورسعيد لقطاع شرق الدلتا.

وأكد شهود العيان أن السيارة انحرفت بقائدها من مرسى المعديات وانزلقت فى المياه غير أن أحد المتواجدين تمكن من انتشال السيدة قبل الغرق.

ونجح منقذو هيئة قناة السويس من انتشال الجثة من داخل السيارة التى استقرت فى قاع المرسى.

ونجحت رافعة إنقاذ عائمة تابعة لقسم الإنقاذ البحري ببورسعيد، في انتشال سيارة سقطت بالمجرى الملاحي لقناة السويس في بورسعيد.

وكانت مديرية أمن بورسعيد تلقت اخطارًا من طوارئ مديرية الصحة بمصرع شخص إثر سقوط سيارته أثناء دخول مرسى المعديات في بورسعيد.

وأكد الدكتور عادل تعيلب مدير عام الصحة ببورسعيد، علي وصول عبد الحي احمد مختار 69 سنة من بورفؤاد جثة هامدة نتيجة غرق سيارة يستقلها أثناء دخول المعدية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية