#اليوم السابع - #حوادث - قطعة أرض تابعة لـ"الآثار" وراء نشوب مشاجرة ومقتل عامل بكرداسة

#اليوم السابع - #حوادث - قطعة أرض تابعة لـ"الآثار" وراء نشوب مشاجرة ومقتل عامل بكرداسة
#اليوم السابع - #حوادث - قطعة أرض تابعة لـ"الآثار" وراء نشوب مشاجرة ومقتل عامل بكرداسة

قطعة أرض تابعة لـ"الآثار" وراء نشوب مشاجرة ومقتل عامل بكرداسة

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن الدافع وراء نشوب مشاجرة بين عائلتين مما أسفر عن مقتل عامل وإشعال النار بمنزل فى كرداسة. 

توصلت تحريات المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، أن خلافا بين المجنى عليه و2 من أبنائه وبين 3 أشخاص آخرين من عائلة أخرى على قطعة أرض تابعة لهيئة الآثار يستغلها الطرفين كجراج للسيارات. 


وأكدت التحريات أن خلاف مالي بين الطرفين أدي إلي نشوب مشاجرة بالعصا والحجارة، وخلال المشاجرة أشهر أحد المتشاجرين سلاح ناري وأصاب المجني عليه بطلق ناري بساقه وتم نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج. 


وعقب نقل المجني عليه إلى المستشفي فارق الحياة، مما دفع أحد أفراد عائلة القتيل لإلقاء زجاجة مولوتوف علي مسكن المتهمين المجاور لمسكن المجني عليه وأسرته مما أسفر عن اشتعال النار ببعض محتوياته. 


وذكر مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أنه تم القبض علي 6 متهمين، وأضاف أن النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة،حيث أن الجرح الذي أصيب به المجني علي سطحي، ورجحت المعلومات الأولية أن يكون سبب الوفاة أزمة قلبية، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل