الوفد -الحوادث - جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب هواتف المحمولة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب هواتف المحمولة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب هواتف المحمولة موجز نيوز
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب هواتف المحمولة

[real_title] الإسكندرية - شيرين طاهر :
تمكن رجال جمارك مطار برج العرب الدولى برئاسة  سمير صديق مدير عام جمارك الموانىء الجوية من ضبط محاولة تهريب كمية من التليفونات المحمول بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975   .

وفي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين علي خطوط شركة طيران العربية القادمة من الكويت اشتبه كلا من مستور أبوثلاث ومحمد الشربينى رؤساء الوردية في الراكب (ص. ح. ي) والذى تلاحظ من خلال مناظرة جواز سفره انه غادر القطر المصري من يوم سابق فقط وبسؤاله عما إذا كان يحمل بضائع تستحق رسوم جمركية؟ أو أشياء يود الإقرار عنها للجمارك؟ أجاب بالنفي.! وقد ظهرت عليه علامات القلق والإرتباك! 
وتم العرض على مدير الجمرك  مصطفى العربى الذي أمر بتمرير حقائبه على جهاز الآكس رآي  بمعرفة  كريم محمد  فأكد صحة الإشتباه ووجود أجسام غريبة بالحقائب.
وتم تشكيل لجنه جمركية من محمود الجزار رئيس قسم الحركة وساري عبدالحليم أمن جمركى ونشأت فؤاد مكافحة تهريب وشبل علىّ الدين مأمور الجمرك وعاصم صومع مأمور  لتفتيش الراكب ذاتيا وتفتيش حقائبه.
فتبين وجود 14 تليفون محمول ماركة I phone x مخبأة  بين طيات الملابس، وقدرت قيمة المضبوطات بمبلغ 216 ألف جنيه.
قرر  عبدالناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب والأسواق الحرة تحرير محضر ضبط للراكب رقم   50 لسنة 2017 .
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك والعدوى مصطفى رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية ومكافحة كافة أشكال التهرب الجمركى.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى