مقتل صيادين في مشاجرة عائلية بسبب «الميراث» بكفر الشيخ

مقتل صيادين في مشاجرة عائلية بسبب «الميراث» بكفر الشيخ
مقتل صيادين في مشاجرة عائلية بسبب «الميراث» بكفر الشيخ
شهدت عزبة الحمراء التابعة لمركز سيدي سالم بكفر الشيخ، مشاجرة حامية بين عائلتين، ما أدى إلى مقتل شخصين أحدهما بطلق ناري، والآخر عقب التعدي عليه بالضرب علي رأسه ووجهه، وتم نقلهما إلى المستشفى، وتحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية.

كان اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد نشوب مشاجرة بناحية عزبة الحمراء التابعة لقرية دمرو بسيدي سالم، بين "أحمد.ح.م" 38 سنة، صياد مصاب بجروح قطعية بالرأس والوجه، "طرف أول"، و "أحمد.أ.ع" 50 سنة، صياد، مصاب بطلق خرطوش بالرقبة ومنطقة الصدر، وتوفي عقب وصوله المستشفى، ونجله "ع.أ" 26 سنة، صياد "طرف ثانٍ".

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، قيام الطرف الأول بالاعتداء على نجلة المجني عليه الأول من الطرف الثاني "ف.أ" 27 سنة، ربة منزل، لوجود خلافات على قسمة المنزل والميراث بينهم، فاستعانت بوالدها وشقيقها، فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة.

وتبين أن المجني عليه الأول من الطرف الأول قام بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش، كانت بحوزته، محدثًا إصابة المجني عليه الأول من الطرف الثاني التي أدت إلى وفاته، وتعدى المتهم الثاني من الطرف الثاني على المجني عليه الأول بالضرب محدثًا إصابته بجروح قطعية بالرأس والوجه، وتم نقله لمستشفى سيدي سالم المركزي، وتوفي عقب إسعافه بالمستشفى متأثرًا بتلك الإصابات.

وتمكنت مباحث مركز سيدي سالم برئاسة الرائد حمدي أبو رية، وتحت إشراف العقيد علاء البراوي، مفتش المباحث، من ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، حيث تبين أنه عبارة عن بندقية خرطوش أجنبية الصنع و5 طلقات نارية من ذات العيار، وألقى النقيب أحمد قطاطو، معاون مباحث سيدي سالم، القبض على المتهم، وتحريز المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى