اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»

اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»
اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»

تنطق محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز مصطفى خفاجي، حكمها اليوم على المتهمين في قضية تنظيم "أجناد مصر" الإرهابي.

وأسندت نيابة أمن الدولة للمتهمين، أنهم في الفترة من 2013 وحتى مايو 2015، قتلوا العميد طارق المرجاوي بمديرية أمن الجيزة عمدا مع سبق الإصرار، والعميد أحمد زكي عبداللطيف من قوات الأمن المركزي، والمقدم محمد جمال بميدان لبنان، وشرعوا في قتل ضباط ومجندين آخرين، وتفجير قنبلة بمحيط محطة مترو البحوث، وحيازة سلاح وذخيرة دون ترخيص، وإتلاف سيارات شرطة وممتلكات عامة وخاصة، وتفجير قنبلة في محيط دار القضاء العالي، ما أدى إلى مقتل مواطنين، والشروع في قتل أفراد تأمين الدار وتخريب السور الحديدي، وقتل النقيب ضياء فتحي فتوح الضابط بإدارة المفرقعات في محيط قسم شرطة الطالبية، والشروع في قتل أفراد تأمين محيط قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم. فضلا عن عشرات العمليات الإرهابية في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة، وحيازة وتصنيع المواد المتفجرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الاستثمار بالحوار الوطنى: نستهدف الوصول لاستراتيجية محكمة وأكثر مرونة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل