#فيتو - #اخبار الحوادث - أحراز «التخابر مع حماس» تكشف مكالمات للمتهمين مع أرقام بالسعودية وسيناء

#فيتو - #اخبار الحوادث - أحراز «التخابر مع حماس» تكشف مكالمات للمتهمين مع أرقام بالسعودية وسيناء
#فيتو - #اخبار الحوادث - أحراز «التخابر مع حماس» تكشف مكالمات للمتهمين مع أرقام بالسعودية وسيناء

النيابة تسلم التقرير الطبي لـ«المعزول» في جلسة «التخابر مع حماس»

تستكمل محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، فض الأحراز الخاصة بالمتهمين بقضية "التخابر مع حماس".
 
وضمت الأحراز أيضا مظروفا بني متوسط الحجم ويحتوي على اسطوانة" دي في دي"، ودون عليه اسم المتهم "أسعد. ش" وبه أيضا شريحة هاتف محمول، وهاتف ماركة سامسونج وجراب لهاتف جلاكسي، بالإضافة إلى حرز آخر خاص بالمتهم أحمد عبد العاطي عبارة عن مظروف بيج اللون وبداخله، شريحة هاتف محمول، وجهاز لوحي ماركة أبل، وثلاثة هواتف أخرى محمولة ماركة سامسونج، ومظروف أبيض اللون وبداخله عدة مستندات وأوراق عبارة عن صورة ضوئية لصحيفة مدون عليها "د أحمد ع".

وبالاطلاع على الهواتف المحمولة التي تم ضبطها مع المتهمين أثناء القبض عليهم، تم اكتشاف عدة مكالمات صادرة من المتهمين إلى أرقام بسيناء، وأخرى بالسعودية، بدون بيانات.

وكانت النيابة العامة، أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بهدف تنفيذ أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

كما كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة أن التنظيم الدولي للإخوان قام بتنفيذ أعمال عنف إرهابية داخل مصر، بغية إشاعة الفوضى العارمة، وأعد مخططا إرهابيا كان من ضمن بنوده تحالف قيادات جماعة الإخوان بمصر مع بعض المنظمات الأجنبية، وهي حركة "حماس" الذراع العسكري للتنظيم الدولي للإخوان، وتقوم بتهريب السلاح من جهة الحدود الغربية عبر الدروب الصحراوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية