المحكمة تسمح لـ«باسم عودة» بمقابلة أسرته في قضية «فض اعتصام رابعة»

المحكمة تسمح لـ«باسم عودة» بمقابلة أسرته في قضية «فض اعتصام رابعة»
المحكمة تسمح لـ«باسم عودة» بمقابلة أسرته في قضية «فض اعتصام رابعة»

سمح المستشار حسن فريد، رئيس محكمة جنايات القاهرة، خلال جلسة المحكمة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم "السبت"، لـ"باسم عودة" القيادي بجماعة الإخوان بالخروج من القفص عقب نهاية جلسة محاكمته اليوم ومحمد بديع و737 متهمًا في قضية "فض اعتصام رابعة العدوية"، ومقابلة أسرته فى حرم المنصة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قررت تأجيل جلسة محاكمة محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، وعددًا من قيادات الجماعة، بينهم أسامة محمد مرسي، محمد البلتاجي، عصام العريان، في قضية "فض اعتصام رابعة العدوية" لجلسة 5 ديسمبر لسماع الشهود, مع تغريم مسئول التنفيذ في نيابة شرق القاهرة لعدم إخطار الشهود.

وتضم قائمة المتهمين في القضية عددًا من كبار قيادات الجماعة من بينهم، عصام العريان، ومحمد البلتاجي، وباسم عودة، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازي، وأسامة ياسين، ووجدي غنيم، وعاصم عبد الماجد، وعصام سلطان، إضافة إلى طارق الزمر. وقررت النيابة إحالة المتهمين للمحاكمة في أغسطس 2015، ووجهت لهم تهم ارتكاب جرائم "التجمهر واستعراض القوة والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والإتلاف العمدي وحيازة مواد في حكم المفرقعات وأسلحة نارية بغير ترخيص".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية