الوفد -الحوادث - بلاغ للنائب العام يتهم الإرهابي محمد البلتاجي بالتورط في تفجير مسجد الروضة موجز نيوز

بلاغ للنائب العام يتهم الإرهابي محمد البلتاجي بالتورط في تفجير مسجد الروضةالسبت 25 نوفمبر 2017 02:02 مساءً القيادي الإخواني محمد البلتاجي

كتبت - سامية فاروق:

 

تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ولنيابة أمن الدولة العليا طوارئ ضد الإرهابي محمد البلتاجي لتورطه في تفجير مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء .

وأكد البلاغ "عملية إرهابية حقيرة خسيسة راح ضحيتها حتى كتابة هذا البلاغ أكثر من ٢٣٥ شهيدًا وأكثر من ١٢٥ مصابًا على إثر هجوم إرهابي على مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء، ولا يمكن تبرئة المبلغ ضده الإرهابي المجرم الإخواني محمد البلتاجي من التحريض والوقوف خلف هذا العمل الإجرامي، حيث سبق وقال حرفيًا: "هذا الذي يحدث في سيناء يتوقف في اللحظة التي يعلن فيها السيسي تراجعه عن هذا الانقلاب".   

كانت تلك العبارة التي قالها القيادي المجرم الإرهابي الإخواني محمد البلتاجي من على منصة رابعة العدوية، عبارة كاشفة واضحة لا تحتمل اللبس أو التأويل كما يفعل الإخوان الإرهابيون دائماً مع خصومهم.

التهديد الذي أطلقه المجرم الإرهابي البلتاجي من على منصة رابعة لم يكن أجوفاً، أو لمجرد الفرقعة الإعلامية، بل يتأكد يوماً بعد يوم أن الإرهاب الذي تواجهه الشرطة والجيش في سيناء تم نشره تحت رعاية جماعة الإخوان الإرهابية ورئيسهم المتخابر محمد مرسي، الذي فتح تلك البقعة من أرض مصر للإرهابيين حتى يكونوا ظهيراً له إذا ما تمت الإطاحة به وبجماعته.

حدث ذلك في فترة رئاسة المتخابر مرسي التي استمرت لمدة عام، ويحدث حالياً بعد عزله، وليس أدلّ على ذلك من عبارات سوى ما قاله مرسي نفسه في بيان رئاسي- تعليقاً على حادث خطف مجندي الأمن المركزي في مايو 2013 - بأن "الرئاسة تسعى لحل الأزمة بما يحافظ على أرواح الخاطفين والمخطوفين".

والتمس البلاغ إصدار الأمر بالتحقيق العاجل وتقديم محمد البلتاجي للمحاكمة الجنائية العاجلة لارتكابه جريمة التحريض على اغتيال المصلين بمسجد بئر العبد بشمال سيناء أثناء صلاتهم الجمعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل