الاستعلام عن الحالة الصحية لـ"سكرتيرة الوزير السابق" لتنفيذ الحبس الاحتياطي

الاستعلام عن الحالة الصحية لـ"سكرتيرة الوزير السابق" لتنفيذ الحبس الاحتياطي
الاستعلام عن الحالة الصحية لـ"سكرتيرة الوزير السابق" لتنفيذ الحبس الاحتياطي
أمرت النيابة العامة بمدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب مدير نيابة أول مدينة نصر، وبإشراف المستشار أيمن بدوي المحامي العام الأول لنيابات مدينة نصر، الاستعلام عن الحالة الصحية لسكرتيرة وزير سابق ألقت بنفسها من الطابق الأول أثناء ضبطها من قبل مباحث الآداب.

كما أمرت النيابة العامة، الأجهزة المعنية بإيفاد تقرير مفصل عن حالة المتهمة بالمستشفي التي ترقد بها، وتشديد الحراسة الأمنية علي غرفتها أثناء تلقيها العلاج، استعدادا لنقلها إلي قسم الشرطة لتنفيذ الحبس الإحتياطي.

واعترفت المتهمة أمام النيابة العامة، بقيامها بممارسة الرذيلة مقابل أجر مادي واستغلال سلسلة علاقاتها القديمة، وأنها كانت تستعد لإقامة علاقة منافية للآداب العامة داخل شقتها بمدينة نصر مع "محاسب" وخلال ذلك استمعت إلى أصوات قوة أمنية تقترب من الشقة.

واستكملت المتهمة في اعترافاتها أنه فور وصول الأجهزة الأمنية إلي الشقة قامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول هروبًا منهم واعتقادًا منها أنها لن يصيبها شيء، إلا أنها أصيبت بإغماء وكسور متفرقة بالجسد.

كما تبين من التحقيقات التي أجريت بإشراف أحمد مرسي وكيل النيابة، أن معلومات عن المتهمة توافرت للواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب العامة، ونائبه اللواء خالد عبدالعزيز، أفادت بأن سيدة تقوم بإدارة شقتها السكنية بمدينة نصر للأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي وأن الشقة يتردد عليها بعض الأشخاص.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب، أن المتهمة كانت تعمل سكرتيرة لدي أحد الوزراء السابقين، وأنها قامت بتخصيص شقتها لعرض الساقطات على راغبي المتعة الحرام.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية أمنية بقيادة العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، والمقدم أشرف حشاد والرائد عمرو مطر بمباحث القطاع، لضبط المذكورة، إلا أنها شعرت بقدومهم فقامت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها، مما أسفر عن إصابتها ببعض الكسور، نقلت على إثرها للمستشفى تحت حراسة أمنية، وتم التحفظ على "محاسب" كان يمارس الرذيلة معها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية