الوفد -الحوادث - وزير الداخلية يلتقي أعضاء من "الدفاع والأمن القومي" بمجلس النواب موجز نيوز

الوفد -الحوادث - وزير الداخلية يلتقي أعضاء من "الدفاع والأمن القومي" بمجلس النواب موجز نيوز
الوفد -الحوادث - وزير الداخلية يلتقي أعضاء من "الدفاع والأمن القومي" بمجلس النواب موجز نيوز
وزير الداخلية يلتقي أعضاء من الدفاع والأمن القومي بمجلس النوابالخميس 23 نوفمبر 2017 08:02 مساءً اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية

كتبت- محمد عبدالفتاح:

 

استقبل اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وفدًا من أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة اللواء كمال عامر، رئيس اللجنة، وذلك في إطار تفعيل وتعزيز مسارات التعاون بين اللجنة وكافة قطاعات وزارة الداخلية فيما يتعلق بقضايا العمل الأمني ومكافحة الجريمة والإرهاب.

 

في بداية اللقاء رحب وزير الداخلية بأعضاء اللجنة، مؤكدًا حرص الوزارة على التعاون مع اللجنة بشكل كامل من منطلق استراتيجية الوزارة الثابتة نحو التعاون مع كافة مؤسسات الدولة بما يحقق أمن المواطن المصري.

 

واستعرض اللواء مجدي عبد الغفار، جانبًا من الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية من أجل تعزيز جهود الدولة في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة واستهداف البؤر الإجرامية.

 

وأشار عبدالغفار، إلى حرص الوزارة على تحديث وتطوير الخطط الأمنية والتدريبية لإعداد وصقل الكوادر القادرة على مواجهة التحديات الراهنة، مؤكدًا أن ما قدمه شهدائنا من تضحيات تعكس إيمان رجال الشرطة بالرسالة التي يحملونها في أعناقهم تجاه الوطن، معربًا عن ثقته بأن رجال الشرطة يدركون المسئولية الجسيمة الملقاة على عاتقهم خلال تلك المرحلة وقادرون على مواجهة التحديات ويبذلون

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

في سبيل ذلك جهود والتضحيات تستحق التقدير.

 

وطرح وزير الداخلية، الرؤى ووجهات النظر بشأن التعاطي مع مجمل القضايا الأمنية وتعديل بعض أحكام القانون المعمول به لمكافحة الإرهاب خلال اللقاء ، إلى جانب استصدار تشريعات جديدة لدعم جهود الدولة فى هذا الإطار.

 

وأكد وزير الداخيلة أن التحديات الأمنية التي تفرضها طبيعة المرحلة الحالية تتطلب المزيد من التنسيق والتشاور بين كافة المؤسسات بما يحقق الصالح العام للدولة.

 

وأعرب اللواء مجدي عبد الغفار عن تطلع الوزارة لمزيد من التعاون والتواصل مع لجنة الدفاع والأمن القومي، وأن يشكل هذا التعاون حالة تدافع إيجابية تخدم مصالح الشعب المصري وتطلعاته في بناء مستقبل أفضل.

 

وأكد أعضاء اللجنة على مساندة مجلس النواب لرجال الشرطة في معركتهم ضد الإرهاب مشيرين إلى حرص اللجنة على دعم أطر التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية خلال المرحلة القادمة بما يعُزز الجهود والتضحيات المخلصة التي يبذلها رجال الشرطة في الدفاع عن الوطن والتي هي محل تقدير من الشعب المصري معربين عن تطلعهم لاستمرار تبادل الرؤى بين الجانبين، بما ينعكس على مصلحة الوطن والمواطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية