الوفد -الحوادث - حبس دجال انتحل صفة طبيب روحاني للنصب على المواطنين بالغربية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حبس دجال انتحل صفة طبيب روحاني للنصب على المواطنين بالغربية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حبس دجال انتحل صفة طبيب روحاني للنصب على المواطنين بالغربية موجز نيوز
حبس دجال انتحل صفة طبيب روحاني للنصب على المواطنين بالغربيةالخميس 23 نوفمبر 2017 05:44 مساءً دجال - صورة أرشيفية

كتب- عاطف دعبس:

 

قررت نيابة المحلة حبس دجال، انتحل صفة طبيب روحاني، لعلاج البسطاء ونهب أموالهم، بإدعاء قدرته على شفائهم من جميع الأمراض 4 أيام على ذمة التحقيق، وتبين قيامة بإنشاء عيادة لمقابلة الضحايا وحساب على الفيس لاستدراجهم.

 

وكانت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، تمكنت اليوم من ضبط  "دجال"  لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال انتحال صفة طبيب روحاني في المحلة.

 

وكشفت التحقيقات عن قيام " هانى م"، حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية؛ بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وإدعائه قدرته على العلاج بالطب الروحاني وانتحال صفة طبيب ومدير أحد مراكز التنمية البشرية والاستشارات والعلاج النفسي، وكذا تأسيس عيادة طبية كائنة بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية، مدعيًا قدرته على شفاء الأمراض.

 

وبتقنين الإجراءات بالاشتراك مع ضباط فرع البحث الجنائي تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، بالتنسيق مع الرائد محمد طلال رئيس مباحث الأموال العامة تم ضبط المتهم بمقر عيادته وبحوزته (5) دفاتر علاج باسم المتحري عنه وذات الصفة، مجموعة من السجلات المرضية بأسماء العديد من ضحاياه، (3) شهادات "مزورة" منسوب صدورها اثنين منها لأحد المعاهد بدولة أجنبية، وأخرى لأحد مراكز التدريب والتنمية البشرية، مجموعة من الإعلانات باسم المتحرى عنه تتضمن حصوله على دورات فى مجال العلاج النفسى والعضوى وعلاج الآلام.

 

كما ضبط مجموعة من الأدوات الطبية التي تستخدم في العلاج بالحجامة، مبلغ مالي وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية