الرقابة الادارية تحبط تهريب مشغولات فضية وادوية محظورة.. جماركها 15 مليون جنيه

الرقابة الادارية تحبط تهريب مشغولات فضية وادوية محظورة.. جماركها 15 مليون جنيه
الرقابة الادارية تحبط تهريب مشغولات فضية وادوية محظورة.. جماركها 15 مليون جنيه
احبط رجال هيئة الرقابة الإدارية تهريب نصف طن مشغولات فضية وكميات من الأدوية المحظور دخولها البلاد بالتواطؤ مع بعض مسئولي الجمارك بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي

وردت معلومات لهيئة الرقابة تفيد قيام مجموعة من التجار بتهريب كميات كبيرة من المشغولات الفضية والادوية المحظورة استيرادها من الدائرة الجمركية وتم اخفاؤها داخل احد العقارات بمنطقة النزهه الجديدة و قد تأكدت صحة تلك المعلومات .

وعقب استصدار اذن من النيابة العامة قامت مجموعات من اعضاء هيئه الرقابه الادارية و مأموري الضبط الجمركي بتفتيش المخزن و تبين وجود كميات كبيره من المشغولات الفضيه المهربة يقدر وزنها بحوالي نصف طن وكذا كميات من الادويه المحظور استيرادها.

كما أسفرت التحريات عن ان الافراج تم من جمرك قرية البضائع بمطار القاهرة بموجب شهادات جمركية مصطنعة و ان ورارء ارتكاب تلك الواقعه تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص وهم : مدير جمرك الامتعة الشخصية ومامور الحركة ومامور التعريفة ، وبالتواطؤ مع اصحاب تلك الرسائل واصحاب شركات للتخليص الجمركي وشركات خاصه بشحن البضائع حيث قاموا بتزوير شهادتين جمركيتين بما يفيد انها امتعه شخصية علي خلاف ما تم ضبطه بالمخزن.

وتقدر قيمه الرسوم والغرامات المستحقه علي تلك الرسائل بــ 15 مليون جنيه وتم ضبط المتهمين وبعرضهم علي النيابة العامة قررت حبسهم علي ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية