تأجيل طلب رد المحكمة في قضية "تبادل الزوجات" للاثنين المقبل

تأجيل طلب رد المحكمة في قضية "تبادل الزوجات" للاثنين المقبل
تأجيل طلب رد المحكمة في قضية "تبادل الزوجات" للاثنين المقبل
قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنح ثان شبرا الخيمة، تأجيل نظر طلب رد المحكمة في قضية شبكة تبادل الزوجات داخل إحدى الشقق، وتحديد جلسة الاثنين المقبل لنظر طلب الدفاع.

وكانت مباحث الآداب بوزارة الداخلية ألقت القبض على شبكة لتبادل الزوجات داخل شقة بشبرا الخيمة يديرها موظف بفندق شهير بالقاهرة وزوجته، قاما بعمل صفحة لتبادل الزوجات على الإنترنت وتعرف من خلالها على شخص آخر التقى به وزوجته وبدأو في ممارسة الرذيلة داخل غرفة واحدة بشقة في شبرا الخيمة، وتم ضبط أعضاء الشبكة متجردين من ملابسهم، وتم التحفظ عليها واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب بقيام شخص يدعى "م. ح" موظف في فندق شهير بالقاهرة، بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات، وتفاعل معه أحد الأشخاص ويدعى "م.م" ونشأت معه علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجتيهما داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا.

وعقب عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تم وضع الشقة تحت المراقبة، وتبين قيام المتهم الأول بعمل حفلات جنس وكان كل متهم يقوم بممارسة الرذيلة مع زوجة الآخر في غرفة نوم واحدة، وفى الوقت المناسب داهمت القوات الشقة وتم ضبط المتهمين وهم "م ح" موظف وزوجته "س م" و" م م" مهندس كهربائى وزوجته "د" مدرسة، في غرفة نوم واحدة متجردين من ملابسهم وتم تحريز عقاقير منع "الحمل" داخل الشقة وملابسهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل