#فيتو - #اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة ٦ متهمين بالاستيلاء على أموال عميل بنك لـ ٨ يناير

#فيتو - #اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة ٦ متهمين بالاستيلاء على أموال عميل بنك لـ ٨ يناير
#فيتو - #اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة ٦ متهمين بالاستيلاء على أموال عميل بنك لـ ٨ يناير
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة 6 متهمين بالاستيلاء على 800 ألف جنيه من أموال عميل بأحد البنوك، لجلسة ٨ يناير المقبل لتغيب الشهود.

والمتهمون هم كل من: "سميرة. م" نائب مدير محاسبة بأحد البنوك، و"عمرو. ح" بكالوريوس نظم ومعلومات، و"رضا. ا"فنى الومنتال، و"أيمن. ف" محام، و"محمد. س"، و"عماد. ص" سائق.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهمة الأولى بصفتها موظفا عاما، نائب مدير محاسبة بالبنك فرع الشروق، أحد الشركات التي تساهم الدولة بنصيب من أسهمها، سهلت لغيرها الاستيلاء بغير حق على مال لجهة عملها، بأن سهلت للمتهم الخامس الاستيلاء بغير حق، وبنية التملك على مبلغ مالى قدره 800 ألف جنيه، والمملوكة لجهة عملها، والمودع بحساب توفير العميل أمين محيي الدين لدى البنك فرع المقطم.

كما تضمن أمر الإحالة أن المتهمة الأولى استغلت وظيفتها، وقامت بتسريب بيانات حساب العميل المذكور، وصورة لنموذج توقيعه المعتمد لدى البنك المسجل على الحاسب الآلى للمتهم الثانى، الذي تحصل بالاشتراك مع كل من المتهمين الثالث والرابع على بطاقة تحقيق الشخصية باسم العميل، وأمدوها رفقة صورة نموذج التوقيع للمتهم الخامس، ومثل المتهم الأخير أمام المختصين بالبنك فرعى شبرا والإسكندرية برفقة المتهم السادس، منتحلا شخصية العميل المذكور، وقدم بطاقة تحقيق شخصية ووقع باسمه على إيصالى سحب النقدية على حسابه بإجمالى مبلغ 800 ألف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يسير اليوم 516 رحلة لنقل أكثر من 69 ألف راكب
التالى #اليوم السابع - #حوادث - المصريين الأحرار: مواقف مصر الدعمة للشعب الفلسطيني تدحض أي مزاعم إسرائيلية