وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة جديدة من الضباط المتخصصين.. فيديو

وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة جديدة من الضباط المتخصصين.. فيديو
وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة جديدة من الضباط المتخصصين.. فيديو
شهد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، صباح اليوم الخميس مراسم تخريج وحلف اليمين لطلبة الدور الثانى من "الفرقة الرابعة - قسم الضباط المتخصصين – فرقة تأهيل الأمناء للترقى لكادر الضباط" فى العام الدراسى 2016/2017م، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة.

ووجه وزير الداخلية التهنئة للخريجين، وطالبهم ببذل كافة الطاقات والاقتداء برجال الشرطة الأبطال الذين ذادوا بأرواحهم الزكية ودمائهم الطاهرة من أجل أمن الوطن حفاظًا على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية، مشددًا على ضرورة الالتزام بقواعد السلوك القويم وحسن معاملة المواطنين باعتبار ذلك أحد ثوابت الإستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية ولما له من أهمية فى دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة.

وقام الخريجون بأداء اليمين القانونية أمــام الوزير تمهيدًا لاستلامهم مهام عملهم الجديد بمختلف المواقع الشرطية.

وعقب انتهاء مراسم التخرج تفقد وزير الداخلية أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر الأكاديمية للطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2017/2018.. حيث شارك الوزير جانبا من أعمال اللجنة وتابع إجراءات تقييم الطلبة المتقدمين، ووجه بمراعاة القواعد الموضوعية فى الاختيار، مؤكدًا أن المعيار الأساسى لاختيار الطالب هو قدرته العملية والبدنية والذهنية والشخصية التى تؤهله لنيل شرف الإلتحاق بجهاز الشرطة.

وأوضح الوزير أن مجال العمل الأمنى لا بد أن يستند إلى معايير وقدرات معينة لا يمكن التجاوز عنها، الأمر الذى يتطلب قبول الطلبة بشفافية تامة ووفق معايير واضحة ومحددة للجميع.

كما وجّه وزير الداخلية بتطبيق المعايير الموضوعية دون النظر لأى اعتبارات أخرى، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح فى اختباراتهم بالأكاديمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية