#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم

#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم
#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم

مصرع طفل وإصابة مجند والسيطرة على حريق في حوادث متفرقة بالفيوم

لقي طفل مصرعه غرقا، وأصيبت سيدة في حريق منزل بالفيوم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة آثار حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي، بعد توقف حركة السير لمدة ساعة.

وكانت سيارات الإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق بمنزل بقرية أبو جنشوا التابعة لمركز أبشواي، يمتلكه أحمد محمود عبدالمجيد مظطلي، 30 سنة، وتبين أن ماس كهربائي تسبب في نشوب حريق بالمنزل، ما أدى إلى إصابة زوجته سحر مصطفى أحمد 21 سنة، ربة منزل، بحروق في قدميها أثناء مشاركتها في إخماد الحريق، وتم نقلها إلى مستشفى أبشواي المركزي.

كما لقي الطفل كريم عبيد محمد المهدي، 3 سنوات، مصرعه غرقا في مجرى مائي، يمر أمام منزله، بقرية ترسا، التابعة لمركز شرطة سنورس، وتبين أنه كان يلهو وزلت قدمه فسقط في المجرى المائي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي.

وانتظمت حركة المرور بطريق القاهرة – أسيوط الغربي، بعد إزالة آثار حادث انقلاب سيارة محملة بـ 2 طن ردة، ما أدى إلى توقف حركة السير بالطريق ساعة كاملة.

وتبين أن السرعة الزائدة تسببت في اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة رقم 105342 نقل بني سويف، ما أدى إلى انقلابها وبعثرة الحمولة بنهر الطريق وتوقفت حركة السير حتى إزالة أثار الحادث.

وتحررت المحاضر اللازمة وتم إحالتها إلى النيابة العامة، التي صرحت بدفن جثة الطفل، بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث لمعرفة أسباب الحوادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية