قرار جديد من النيابة بخصوص فيديوهات "عنتيل" جامعة بنها

قرار جديد من النيابة بخصوص فيديوهات "عنتيل" جامعة بنها
قرار جديد من النيابة بخصوص فيديوهات "عنتيل" جامعة بنها
قررت نيابة بندر بنها إرسال الفيديوهات والمكالمات الجنسية لعنتيل جامعة بنها إلى خبراء الإذاعة والتليفزيون لفحصها وبيان عما إذا كانت تخص مسؤول الأمن الإدارى من عدمه بعد أن أنكر المتهم الفيديوهات واصفا إياها بأنها كيدية فى التحقيقات التى أجريت معه فى كلية حقوق بنها بناءً على طلب رئيس الجامعة.

وتم إرسال صورة من التحقيقات للنيابة العامة وبناءً عليه أصدرت النيابة قرارها السابق وأكدت النيابة أنه فى حالة ثبوت صحة الواقعة سيواجه المتهم تهمة الفعل الفاضح فى غير العلن.

وأكد مصدر أمنى أن مسؤول الأمن الإدارى الموقوف حاليا عن العمل لم يتم القبض عليه حتى الآن وأنه سيتم القبض عليه فى حالة اذا ما تقدم أحد من الأشخاص الظاهرين معه فى الفيديوهات ببلاغ رسمى ضده وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وكان الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها قد قرر وقف الموظف المسئول عن الأمن الإدارى للجامعة عن العمل لمدة 3 أشهر انتظارا لنتائج التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى وقائع الفيديوهات المخلة المنسوبة إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية