#اليوم السابع - #حوادث - ضبط عاطلين بتهمة نشل المواطنين داخل وحدة مرور قليوب

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط عاطلين بتهمة نشل المواطنين داخل وحدة مرور قليوب
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط عاطلين بتهمة نشل المواطنين داخل وحدة مرور قليوب

تمكن ضباط وحدة المرور بقليوب، من ضبط عاطلين تخصصا فى سرقة المواطنين عن طريق المغافلة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

تلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية إخطارا، أنه أثناء تواجد النقيب هانى حمدى رئيس وحده مرور قليوب داخل صالة التراخيص بالوحدة، استغاث به المدعو عبد المتعال سيد  35 سنة، سائق ومقيم بلقس دائرة مركز قليوب، وقرر قيامه بالإمساك بكل من :"خالد ع" 34 سنة، عاطل  ومقيم كفر طهرمس فيصل جيزة، السابق اتهامه في عدد 2 قضية (مخدرات، نشل) أخرهما القضية رقم 8954 جنايات قسم العجوزة لسنة 2008 "مخدرات" و"عبد الله ع"  25 سنة، عاطل ومقيم سوهاج، المطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 25004 جنايات قسم المنيا لسنة 2015م " مخدرات " غيابياً بالحبس 3 سنوات وغرامة 10000 جنيه. حال قيام الأول بوضع يده داخل جيبه والاستيلاء على ما بحوزته من نقود بمساعدة الثانى، وتمكنت القوات المتواجدة داخل الوحدة من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة. 

 

 

في وقت لاحق حضر المدعو"محمد حسانين" 33 سنة، عامل ومقيم العبور، وتعرف على المتهمين وقرر بقيامهما بالاستيلاء منه على مبلغ مالى وقدره  2000 جنيه عن طريق المغافلة أثناء تواجده بوحدة المرور لتجديد تراخيص السيارة خاصته، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8256 جنح قسم قليوب لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل