#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 4 أشخاص فى حريق بمنزل فى سوهاج

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 4 أشخاص فى حريق بمنزل فى سوهاج
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 4 أشخاص فى حريق بمنزل فى سوهاج

سوهاج - محمود مقبول

استقبل مستشفى سوهاج العام 3 أطفال وربة منزل مصابين بحروق متفرقة بالجسم بنسب من 10% إلى 20 % وذلك إثر تسرب الغاز حال قيام ربة المنزل بتركيب أسطوانة البوتاجاز بالمنزل، ما أدى إلى اشتعال النيران وحدوث إصابة المذكورين.

 

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بإصابة 3 أطفال وربة منزل بحروق متفرقة بالجسم، وتم احتجازهم بقسم الحروق بالمستشفى.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز سوهاج بوصول كل من الطفل عبد الله محمد رمضان 3 سنوات، والطفلة ملك حسن فتحى البالغة من العمر عام، وصباح على أحمد 55 سنة ربة منزل، والطفلة حبيبة عمر حسين عامين مصابين بحروق من الدرجة الأولى والثانية بالوجه والساعدين والساقين بنسب من 10% إلى 20 %، ويقيمون بناحية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج.

 

وبسؤال كلاً من جد الأول والثانية لوالدتها وزوج الثالثة رمضان محمد سليم محمد 59 سنة سائق، ووالد الرابعة عمر حسين محمد حسين 26 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية قرر الأول أنه حال قيام زوجته بتركيب أسطوانة البوتاجاز بالمنزل حدث تسرب غاز ما أدى إلى اشتعال النيران وحدوث إصابة المذكورين ونفى الأخير الشبهة الجنائية.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بسوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16211 جنح المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشة مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بأربعة أحواش لتربية الماشية بناحية قرية كوم العرب دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج دون حدوث خسائر بشرية.

 

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة طما يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية ولا يوجد إصابات.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى قادها المقدم هيثم الدكرورى رئيس مباحث المركز وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بنشوب الحريق بحوش ملك حسن سيد محمد أبو زيد 39 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وامتد لأحواش مجاورة ملك كل من محيى الدين سيد محمد 28 سنة عامل، ومنتصر سيد محمد 32 سنة عامل، وأشرف سيد محمد 37 سنة عامل ويقيمون بذات الناحية وجميعهم مكونين من طابق واحد ومشيدين بالطوب الأبيض ومسقوفين بأفلاق النخيل والبوص.

 

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى نفوق 10 رأس ماشية وأغنام واحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل.

 

وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى ونفوا الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، تم إخطار الإدارة البيطرية بطما لاتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4093 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل