أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - بالصور.. أب يعذب طفله الرضيع ويفر هاربا فى


- عبده عبد البارى

شهدت مدينة فارسكور بمحافظة واقعة مؤسفة عندما تجرد أب من مشاعر الأبوة، واعتدى بالضرب المبرح على طفله الرضيع البالغ من العمر 45 يوما ما تسبب فى إصابته بإصابات بالغة.

 

 تلقى مركز شرطة فارسكور بمحافظة  إخطارا من مستشفى فارسكور المركزى بوصول طفل رضيع 45 يوما وعلى جسمه آثار تعذيب.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى وتبين أن الطفل يعانى من سحاجات وجروح، وبسؤال الأم قررت أنها خرجت من المنزل لبضع دقائق وتركت الطفل مع والده وعندما وجدته بتلك الحالة، توجهت به إلى المستشفى التى أكدت بعد توقيع الكشف الطبى عليه أنها آثار ضرب مبرح.

 

واتهمت الزوجة زوجها بالتعدى بالضرب على طفلهما الرضيع، مشيرة إلى أن زوجها ترك المنزل ولا تعلم مكانه وأرسل مركز شرطة فارسكور خطابا بتاريخ 22 سبتمبر موجها لمستشفى فارسكور لتوقيع الكشف الطبى وتقديم تقرير طبى بحالته.

 

وقالت فوزية 25 عاما والدة الطفل، لـ"اليوم السابع"، إن زوجها "أحمد.ص.ز" 30 عاما يعمل سائق توك توك وعاطل عن العمل منذ فترة ولم يعد قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية من تسديد أجرة المسكن وتوفير متطلبات الأسرة ما اضطرها للعمل فى مطبعة لمساعدة زوجها.

 

وأشارت الزوجة إلى أنها فوجئت به يطالبها باصطحاب طفلهما الرضيع "مالك" 45 يوما وترك المنزل والعيش فى منزل والدها وهو أيضا سيعيش بمنزل والده وسيقوم ببيع عفش المنزل لتسديد إيجار المنزل وسد الديون، ما دفعها للنزول للاستدانة من جيرانها لتسديد إيجار المنزل وعندما صعدت فوجئت بطفلها الرضيع يصرخ ويتلوى من الألم .

 

وتابعت توجهت للمستشفى فأكد الأطباء أن هذه السحجات والجروح جراء الاعتداء عليه بالضرب المبرح ما دفعها لتحرير محضر ضد زوجها الذى اختفى وهرب من المنزل ولم يعد.

 

وفى سياق متصل دشن أهالى فارسكور حملة لجمع المال والمساعدات لتقديمها لوالدة الطفلة ودفع إيجار الشقة السكنية .

 

من جانبه قال وحيد الغريب أحد الجيران إنه فوجئ بهذه الواقعة التى أغضبته وعلى الفور قام بالتقاط الصور للطفل الرضيع ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، وتدشين حملة لجمع تبرعات مادية وعينية لمساعدة الطفل ووالدته.

 

مؤكدا أن الأسرة تعيش ظروفا سيئة وتمر بأزمة طاحنة نتيجة عدم عمل الزوج، وتابع ذهبنا مع الأم لمركز شرطة فارسكور وتم تحرير محضر بالواقعة وطالبت المباحث بعمل تقرير طبى بحالة الطفل بمستشفى فارسكور المركزى.

آثار التعذيب على وجه الطفل
آثار التعذيب على وجه الطفل

 

الطفل مالك
الطفل مالك

 

آثار تعذيب
آثار تعذيب

 

وحيد الغريب يحمل الطفل ويدشن حملة لمساعدته
وحيد الغريب يحمل الطفل ويدشن حملة لمساعدته

 

خطاب موجه من مركز الشرطة للمستشفى
خطاب موجه من مركز الشرطة للمستشفى

 

الطفل الرضيع
الطفل الرضيع

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"