حبس شخص 4 أيام بتهمة تهريب أسلحة عبر ميناء سفاجا

حبس شخص 4 أيام بتهمة تهريب أسلحة عبر ميناء سفاجا
حبس شخص 4 أيام بتهمة تهريب أسلحة عبر ميناء سفاجا
قررت نيابة سفاجا الجزئية، حبس شخص، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتهريب قطع أسلحة من الخارج داخل شحنات وطرود عبر ميناء سفاجا البحرى.

تمكنت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر، من ضبط شخص يقوم بتهريب السلاح من الخارج عن طريق إرساله فى شحنات وطرود عبر ميناء سفاجا البحرى، وتم إلقاء القبض على المتهم عقب وصوله إلى مطار سوهاج قادمًا من الكويت، بعد وضع اسمه على قائمة الوصول بالمطارات والموانئ المصرية.

كان جهاز الأمن الوطنى بالتنسيق مع إدارة شرطة الموانئ، تمكن من ضبط عدة طرود بها قطع أسلحة آلية على العبارات القادمة من السعودية بأسماء مجهولة وبعد تكرار الواقعة رصد جهاز الأمن الوطنى بسفاجا ورود طرد به 3 أسلحة آلية، داخل شاحنة على متن إحدى العبارات، وتم تركها والسماح لها بالخروج وعدم ضبط الشحنة حتى توصلت إلى الشخص المقرر أن يتسلمها، وعند استلام الشحنة تم إلقاء القبض عليه.

وباستجواب الشخص أكد أن شخصًا من محافظة سوهاج يقوم بإرسال الأسلحة من الكويت، وبالاستعلام عن ذلك الشخص تبين أنه يعمل بالكويت وهارب من حكم بالمؤبد، ويقوم بإرسال الأسلحة داخل طرود مغلقة بالشاحنات.

وبعد التأكد من صحة المعلومات التى أكدتها التحريات، تم وضع اسم المتحرى عنه على قوائم الوصول بالمطارات والموانئ المصرية.

وعقب وصوله إلى مطار سوهاج تم إلقاء القبض عليه وترحيله إلى مديرية أمن البحر الأحمر، وعرضه على نيابة سفاجا التى قررت حبسه 4 على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية