الوفد -الحوادث - تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية الخلايا العنقودية بالإسماعيلية موجز نيوز

تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية الخلايا العنقودية بالإسماعيليةالثلاثاء 7 مارس 2017 08:56 مساءً صورة ارشيفية
الإسماعيلية/ولاء وحيد

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الأولى برئاسة المستشار بلال أبو السعود اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 89 متهما في وقائع حرق سيارات شرطة وسيارات خاصة لرجال الأمن والقضاء بالإسماعيلية لجلسة 4 إبريل المقبل لسماع باقي شهود الإثبات والنفي في القضية المعروفة بإسم "الخلايا العنقودية".

 

وكانت المحكمة أصدرت قرارها بالتأجيل اليوم في جلساتها التي عقدت بمجمع محاكم الاسماعيلية في القضية رقم 4277 لسنة 2014 جنايات ثاني الاسماعيلية والمقيدة برقم 2332 لسنة 2014 جنايات كلي الإسماعيلية .

 

وتقول أوراق القضية ان المتهمين انضموا الى جماعة على خلاف القانون -جماعة الاخوان المسلمين- الغرض منها الدعوة الى تعطيل أحكام الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها وشاركوا في الإعتداء على الحريات الشخصية وغيرها من الحريات العامة وأضروا  بالوحدة الوطنية والسلام الإجتماعي وكان الإرهاب الوسيلة التي إستخدموها في تحقيق ذلك.

 

وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى ان المتهمين إنضموا لحركات كانت تهدف للتخريب والعنف تحت مسى حركات "مجاهدون - ولع -جيفارا- مجهولون" وشاركوا في إضرام النيران بعدد من السيارات الخاصة لرجال الشرطة والقضاء ومقهى في منطقة ميدان الممر خلال الفترة من اغسطس 2013 حتى أول يناير من العام الجاري كما حازوا على أسلحة ومفرقعات ومولتوف "مواد مشتعلة" وكاميرات تصوير .

 

وذكرت اوراق القضة ان المتهمين الحادي عشر والواحد والعشرين والرابع والاربعين ومن الرابع والسبعين حتى التاسع والثمانين دون الخامسة عشر من أعمارهم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى