المصري اليوم | مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج موجز نيوز

المصري اليوم | مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج موجز نيوز
المصري اليوم | مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج موجز نيوز

السبت 11 فبراير 2017 11:30 مساءً لقى عاملان مصرعهما، السبت، وأصيب 3 أشخاص آخرين بإصابات وجروح وكسور متفرقة في حادثي تصادم وطلق ناري منفصلين بدائرة مركزي المنشاة وسوهاج.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة المنشاة بوقوع مصادمة على طريق فرعي بقرية «الزارة»، بدائرة المركز، وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة إسلام عاطف محمد «25 سنة – سائق- ويقيم بدائرة مركز المراغة»، للسيارة رقم 14450 نقل سوهاج على الطريق في اتجاه جرجا- سوهاج اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة التخطي الخاطئ، واصطدم بالسيارة رقم 2915 أ ي ه قيادة «حسن عبدالرحمن حسن- 28 سنة- سائق» ويقيم بقرية «أولاد غريب» بدائرة مركز سوهاج، قادمة في الاتجاه المعاكس.

ونتج عن الحادث مصرع السيد جابر محمد «30 سنة- عامل» من مستقلي السيارة الأولى، وإصابة كل من قائدي السيارتين وحسن صابر عثمان «35 سنة- عامل» من مستقلي السيارة الثانية باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج العام، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وفي الحادث الثاني بمركز سوهاج لقي جورج ظريف جاد الرب «عامل» ويقيم بقرية «أولاد شلول» بدائرة المركز مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو أمجد وقيم وهب الله أثناء قيامه بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء بعرس أحد أقاربه، أصابت إحداها المذكور عن طريق الخطأ، ما نتج عنه مصرعه وقد تم ضبط المتهم وبحيازته السلاح المستخدم، وتحرر بالحادثين المحضران اللازمان، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حزب المصريين الأحرار ينظم حفل إفطار رمضانيًا لذوي الهمم
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية