«الشرطة النسائية» تشارك في مبادرة «الانضباط أسلوب حياة» .. صور

«الشرطة النسائية» تشارك في مبادرة «الانضباط أسلوب حياة» .. صور
«الشرطة النسائية» تشارك في مبادرة «الانضباط أسلوب حياة» .. صور
انتشرت عناصر الشرطة النسائية التابعة لقطاع مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية، داخل ميدان رمسيس، استعدادا للمشاركة في مبادرة "الانضباط أسلوب حياة" والتي تستمر لمدة 7 أيام بالتنسيق مع "أخبار اليوم" وبمشاركة عدد من الوزارات ومنظمات المجتمع المدنى والمؤسسات التعليمية والدينية والشبابية.

وتهدف الحملة التى تتواصل لمدة أسبوع بجميع المحافظات تحقيق الانضباط بالشارع المصرى فى كافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين اليومية ومن بينها التوعية المرورية وأهمية التزام المواطنين بأحكام ولوائح قانون المرور ونشر السلوكيات الصحيحة للحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى مواجهة بعض المظاهر السلبية بالشارع المصرى ومن أبرزها الإشغالات والباعة الجائلين.

كما تهدف الحملة إلى تحقيق الانضباط داخل محطات مترو الأنفاق وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ عليه كمرفق خدمى حيوى يستخدمه ملايين المواطنين.. ويمتد نطاق الحملة ليشمل توجيه العديد من الحملات الأمنية لمواجهة كافة صور الخروج على القانون تحقيقًا لأمن المواطن.

وتؤكد وزارة الداخلية عزمها على اضطلاع كافة قطاعات الوزارة بدورها المنشود لإنجاح المبادرة على أكمل وجه من خلال الانضباط والجدية فى الأداء بالتعاون مع كافة الجهات المشاركة فى المبادرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل