إغلاق كافيه «الكيف» بمصر الجديدة بعد مقتل شاب .. فيديو وصور

إغلاق كافيه «الكيف» بمصر الجديدة بعد مقتل شاب .. فيديو وصور
إغلاق كافيه «الكيف» بمصر الجديدة بعد مقتل شاب .. فيديو وصور
حصل "صدى البلد" على فيديو وصور كافيه "الكيف" بعد إغلاقه من قبل شرطة أمن القاهرة على خلفية مصرع شاب بداخله عقب مشاهدة الضحية وخطيبته مباراة المنتخب الوطني والكاميرون أمس.

وفى نفس السياق قالت إحدى شهود العيان، إن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه والعاملين بالمطعم، استمرت ما يقرب من 20 دقيقة.

وأشارت الفتاة، إلى أن المشاجرة نشبت فى دقيقة، والقتيل كان يجلس بجوار خطيبته، وأصحاب المقهى كانوا يجلسون بالقرب منه، وعند انتهاء المباراة بدأ الجميع في مغادرة المقهى وبدأ مالكو المقهى في طلب الحساب.

وتابعت، القتيل كان يريد المغادرة قبيل الزحام، وحينما طلب المغادرة ودفع حسابه، قال له العامل: "إحنا قافلين ومفيش خروج قبل ما نقفل الحساب"، فرد القتيل بسؤاله هل هو نوع من أنواع البلطجة، فرد العامل عليه سوف أريك البلطجة الحقيقية.

واستكملت شهادتها، بأن عامل المقهي قام بدفعه من رأسه ثم جذبه تجاهه وقام بكسر زجاجة علي رأس القتيل، ثم رفع كرسي وضربه به و طعنه بالسكين، ثم سمعنا جميعا الصراخ والعويل من الرواد ومن خطيبته وظللنا جميعا حتي حضرت قوات الأمن وسيارة الإسعاف، ولكن بسبب زحام المباراة لم يستطيعوا إنقاذه.

و قال شاهد عيان آخر، إن القتيل كان يشاهد المباراة مع خطيبته داخل المقهي بمصر الجديدة، ومدير المقهي والعمال قاموا بالتعدي عليه وقتله، وتم نقله إلي مستشفي "فلسطين" ومنها إلي مستشفي "كليوباترا" ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

و أكد أحد أفراد أسرة القتيل محمود بيومي وخطيبته سالي محمود حجازي، ويعمل مدير تسويق في إحدي الشركات وكان يتابع المباراة لاهتمامه بكرة القدم.

كان قسم شرطة مصر الجديدة تلقى بلاغا من مستشفى خاص بالمنطقة باستقباله شابا مصابا بطعنتين واحدة بالصدر والأخرى بالرئة ومصابا بنزيف وحالته خطرة ولا يمكن استجوابه ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وتبين من التحريات أن الشاب يدعى محمود بيومي ذهب بالأمس ليشجع المنتخب داخل كافيه بمصر الجديده هو وخطيبته.

وعقب انتهاء المباراة فوجئ الحاضرون بصاحب الكافيه يغلق الأبواب لتحصيل ثمن المشروبات مما أثار استياء " المجنى عليه" من سلوك الرجل الذى تعامل مع الحاضرين بهذا الشكل غير الحضارى، فتحول العتاب إلى مشادة مع صاحب الكافيه تدخل على أثرها البودى جارد الذى ارتكب جريمته ثم فر هاربا عقب ارتكابه الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى