مصرع إدارى «بتروجت» وسائق في حادث بطريق القاهرة السويس

مصرع إدارى «بتروجت» وسائق في حادث بطريق القاهرة السويس
مصرع إدارى «بتروجت» وسائق في حادث بطريق القاهرة السويس

لقى إداري فريق بتروجت لكرة القدم مصرعه فى حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق السويس القاهرة الصحراوى كما لقى سائق مصرعه حيث شهدت طرق السويس الصحراوية 4 حوادث مرورية للسيارات أصيب خلالها 10 أشخاص آخرون .

كان اللواء أحمد دردير نائب مدير أمن السويس قد تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع ثلاث حوادث انقلاب سيارات بطرق السويس – القاهرة وطريق السويس – العين السخنة.

تبين من بين الحوادث مصرع محمد على ميدا 56 سنة إدارى فريق بتروجت ومسؤول المراسم بالنادى حيث كان فى طريقه للسويس فى سيارة أجرة بعد أن حصل على إجازة من الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى لفريق بتروجت إلا أن القدر كان على موعد مع ميدا.

كان محسن محمد مسؤول منطقة السويس لكرة القدم قد سارع لإنهاء إجراءات التصريح بدفن الجثة للتيسير على أسرته وقررت إدارة بتروجت إرسال وفد من الفريق من مقر معسكر الفريق لحضور مراسم الدفن بمسقط رأسه بالسويس وحضور العزاء .

وكانت طرق السويس شهدت الحادث الأول بطريق السويس – القاهرة بتعرض سيارة ملاكي للانقلاب ولقي شخص مصرعة وأصيب ثلاثة آخرين بينما الحادث الثانى سيارة ميكروباص تعرضت للانقلاب بطريق السويس – العين السخنة وأصيب 6 أشخاص في الحادث كما اصطدمت سيارة ملاكي بالحاجز الأسمنتي بطريق السخنة وتسبب الحادث الي أصابة شخصين وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام وتم نقل المتوفين لمشرحة مستشفي السويس العام و إخطار النيابة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عزالدين المحامى العام لنيابات السويس .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية