حبس ربة منزل ألقت بطفلها من الطابق الرابع بأكتوبر

حبس ربة منزل ألقت بطفلها من الطابق الرابع بأكتوبر
حبس ربة منزل ألقت بطفلها من الطابق الرابع بأكتوبر

كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة أول أكتوبر بحبس "نادية.ع" 21 سنة ربة منزل والمتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر عاماً ونصف، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثة المجنى عليه، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

تلقى اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا يفيد بإلقاء سيدة لطفلها من نافذة الطابق الرابع، فانتقل الرائد مروان مشرف رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، ومعاونيه النقيبان أحمد راغب وأحمد جامع، إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن المتهمة "نادية.ع" 21 سنة ربة منزل، ألقت بطفلها "ع" البالغ من العمر عام ونصف من نافذة الشقة، ما أسفر عن مفارقته الحياة.

 

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، حيث حضر إليها عدد من جيرانها لمعاتبتها على سوء سلوكها، وتردد عدد من الرجال على مسكنها، وأثناء ذلك حملت المتهمة طفلها وألقته من النافذة، لإلصاق الاتهام بجيرانها، خوفا من الاعتداء عليها بالضرب، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى