وزير الداخلية يراجع الخطط التأمينية قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب .. صور

وزير الداخلية يراجع الخطط التأمينية قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب .. صور
وزير الداخلية يراجع الخطط التأمينية قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب .. صور
يواصل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اجتماعاته مع القيادات والضباط بمقر مديرية الأمن بأسوان لمراجعة عناصر الخطط التأمينية قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب غدًا، ويواصل المرور علي القوات والخدمات والتمركزات بنطاق المديرية.

وتشهد محافظة أسوان تشديدات أمنية لاستقبال ضيوف المؤتمر الوطني الشهري الثاني للشباب، حيث انتشرت الكمائن الثابتة، خاصة كمين أبو الريش بمدينة أسوان والشروانة شمالا، بالإضافة إلى كمين أبو سمبل والمطار، بجانب إعداد دوريات أمنية بمختلف شوارع المدينة للاطمئنان على الحالة الأمنية.

وتشهد المدينة إجراءات أمنية، حيث انتشرت قوات العمليات الخاصة لتأمين المؤتمر، إضافة إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة إجراءات تأمين فعاليات المؤتمر، حيث اتبعت قوات الأمن إجراءات تفتيش مشددة داخل مطار أسوان وداخل الكمائن وأمام الفنادق.

وانتشرت في شتى أنحاء المدينة أكمنة ثابتة ومتحركة لتأمين الضيوف من مطار أسوان حتى وصولهم إلى أماكن الإقامة، إضافة إلى مشاركة القوات المسلحة في تأمين المؤتمر، حيث تشارك قوات من الصاعقة في تأمين الطرق السريعة والأماكن القريبة من فنادق الإقامة بالتنسيق مع وزارة الداخلية، بجانب انتشار سيارات الشرطة وقوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة وقوات الصاعقة ومكافحة الإرهاب.

وشهدت الأماكن المهمة وكورنيش أسوان تركيب كاميرات مراقبة متطورة، إضافة إلى وجود عناصر من الحراسات الخاصة لتأمين الضيوف وتحركاتهم، بجانب انتشار سيارات تابعة لخبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية.

وتمركزت قوات الانتشار السريع في شوارع وكورنيش أسوان لتأمين فعاليات المؤتمر، إضافة إلى وجود أمني كبير بملابس مدنية للحفاظ على هدوء وأمن المدينة.

كما اكتملت جميع الفنادق السياحية بمحافظة أسوان، ولا توجد أي غرف فندقية خالية لاستقبال نزلاء أو زائرين من خارج المحافظة نظرا لاستقبالها جميع ضيوف المؤتمر الوطنى للشباب تحت رعاية الرئيس السيسي والمقرر عقده خلال غد، الجمعة، وبعد غد، السبت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية