إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنشأة سوهاج

إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنشأة سوهاج
إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنشأة سوهاج

ADTECH;loc=300


سوهاج ــ محمود مقبول

شهد طريق "المنشأة سوهاج" بناحية روافع العيساويه دائرة مركز سوهاج، وقوع حادث تصادم إنقلاب سيارة  ملاكى  أثناء محاولة قائدها مفاداة الاصطدام بتوك توك نتج عن الحادث إصابة 4 وتم نقل المصابين للمستشفى المركزى.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزيرمدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاه يفيد بوقوع حادث على الطريق ووجود مصابين. وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد أحمد صقر، معاون أول مباحث مركز شرطة المنشاه وأشرف عليها المقدم أحمد شوقى زيدان،رئيس مباحث المركز والعميد خالد الشاذلى،مدير إدارة المباحث الجنائية أنه أثناء سير السيارة رقم 132815 ملاكى أسيوط قيادة إسماعيل عبده إسماعيل 30 سنة أمين شرطة من قوة المركز، إختلت عجلة القيادة بيده حال مفاداته الاصطدام " توك توك "  فر قائده هارباً مما أدى لإنقلابها بجانب الطريق واصطدامها بعامود إنارة.

 

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة " بسحجات بالوجه " عبد الفتاح محمد 50 مساعد شرطة من المركز " بكسر مضاعف متفتت العضد الأيمن وقطع بالشرايين والأوردة والأوتار " رأفت أحمد محمود 41 سنة رقيب شرطة من قوة المركز" بكسر بالترقوة اليسرى "،هانى كمال محمد 42 سنة رقيب شرطة من قوة المركز " بإشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالجبهة " من مستقلى السيارة متجهين لمحال إقامتهم " راحة خدمة "،تم نقل المصابين للمستشفى المركزى وتحويل الثانى لمستشفى سوهاج الجامعى،بسؤال المصابين أيدوا ما جاء بالفحص،تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة،تم أخطار هندسة كهرباء المنشاة للإنتقال وإتخاذ اللازم،تحرر عن ذلك المحضر رقم 107 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا