كشف غموض مقتل موظفة بالمعاش داخل مسكنها بطنطا

كشف غموض مقتل موظفة بالمعاش داخل مسكنها بطنطا
كشف غموض مقتل موظفة بالمعاش داخل مسكنها بطنطا
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من كشف غموض مقتل موظفة بالمعاش داخل مسكنها بمنطقة ترعة الشيتى بطنطا بغرض السرقة، حيث تبين أن مرتكب الجريمة البشعة جار المجنى عليها وزوجته وتم ضبطهما وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى بلاغًا من العميد إيهاب طلعت مأمور قسم اول طنطا بالعثور على جثة موظفة بالمعاش بشقتها فى منطقة ترعة الشيتى وبها آثار خنق حول الرقبة، وتقرر تشكيل فريق بحث قاده المقدم احمد الهرميل رئيس مباحث القسم لكشف غموض الحادث والقبض على المتهمين، وتم فحص جميع علاقات المجني عليها وجيرانها والاستماع إلى أقوال العديد من أهالى المنطقة.

وتوصلت تحريات المباحث المكثفة بعد 5 أيام إلى أن الجاني هو جار المجني عليها وزوجته التى كانت تتردد عليها وتعرف أن بحوزتها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية تحويشة عمرها.

وألقى المقدم احمد الهرميل والنقباء محمد عمار ومحمد إلهامي واحمد الكفراوى القبض على المتهمين، وجار معرفة تفاصيل الواقعة وإعادة المشغولات الذهبية التي سرقوها والمبلغ المالى وتقدر المسروقات بنحو 200 ألف جنيه وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الحرية المصرى: نطالب الجنائية الدولية بالاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل