العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بمنطقة ترعة الشيتي بطنطا

العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بمنطقة ترعة الشيتي بطنطا
العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بمنطقة ترعة الشيتي بطنطا
شهدت منطقة ترعة الشيتي بمدينة في محافظة الغربية منذ قليل حالة من الفزع والرعب بعد أن عثر الأهالي على جثة سيدة في العقد السابع من عمره جثة هامدة داخل مسكنه، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لمعرفة ملابسات الواقعة عن وجود شبه جنائية أو من عدمه.

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء ابراهيم عبد الغفار يفيد عن ورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد عن العثور على جثة سيدة " ع . س " 72 سنة مقيم بشارع ترعة الشيتي التابعة لدائرة قسم أول داخل مسكنه.

كما وجه مدير الأمن تعليماته بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة الرائد أحمد الهرميل رئيس مباحث قسم أول ومعاونة النقيب محمد عمار لمعرفة ملابسات الواقعة عن وجود شبهة جنائية وتعيين أفراد الشرطة السريه لتحري من الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات والتي أمرت بإحالة الجثمان إلى الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة للتأكد من وجود شبهة جنائية أو من عدمه، مشددا على ضباط البحث الجنائي بسرعة الانتهاء من التحريات حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة