المصري اليوم | ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة الشقق وبطاريات السيارات في القليوبية موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة الشقق وبطاريات السيارات في القليوبية موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط تشكيلين عصابيين لسرقة الشقق وبطاريات السيارات في القليوبية موجز نيوز

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 11:56 مساءً تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيلين عصابيين أحدهما تخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية من الشقق والمنازل تحت الإنشاء بمدينة شبرا الخيمة والآخر تخصص في سرقة بطاريات السيارات بمدينة القناطر الخيرية.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العميد محمد الألفي، رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية بالواقعة.
وتوصلت التحريات إلى أن الأهالي ضبطوا شخصًا أثناء قيامه بسرقة الأسلاك الكهربائية من داخل أحد العقارات تحت الإنشاء، فانتقل على الفور المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين قيام «عثمان فرج- 26 سنة» بالإمساك بشخص يدعى «محمد ج.ا- 29 سنة – عاطل»، وبحوزته كمية كبيرة من الأسلاك الكهربائية مختلفة الأنواع، وبمواجهته اعترف بسرقتها بالاشتراك مع «أحمد ع.ع- 29 سنة – عاطل»، وأنهما يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الأسلاك الكهربائية من العقارات تحت الإنشاء.
وتم ضبط الأخير وبمواجهته بما ورد باعترافات المتهم الأول أقر بصحتها، وقررا بقيامهما ببيع المسروقات لدى عميلهما «جمعة ص.م» صاحب مخزن خردة وتم ضبطه.
فيما تمكن المقدم أحمد الخولي، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات، وهم «احمد س.س» 24 سنة عاطل وأحمد. ش.ع «27 سنة - عاطل» وأقرا بارتكابهما 9 وقائع سرقة بطاريات سيارة في أماكن مفترقة بدائرة المركز وبإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات وهي عبارة عن 6 بطاريات سيارة، وتم التحفظ عليها وأخطرت النيابة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - وزير المالية يلقى البيان المالى لموازنة 24/25 أمام مجلس النواب الاثنين